Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيما واتسون لن تعتزل التمثيل

مدير أعمالها يشير إلى جمود حساباتها في التواصل الاجتماعي واستمرار إنتاجها الفني

تألقت إيما واتسون في سلسلة "هاري بوتر" ونجحت في مجموعة أفلام سينمائية، منها دورها في فيلم نساء صغيرات (غيتي)

لن تعتزل إيما واتسون مهنة التمثيل، على عكس الشائعات التي انتشرت عبر الإنترنت وتزعم أن نجمة فيلم "نساء صغيرات" Little Women قد "انطفأت".

وفي بيان إلى مجلة "ويكلي إنترتينمنت"، ذكر مدير أعمال واتسون في شركة "أنتايتلد إنترتينمنت"، أن "حسابات إيما على وسائل التواصل الاجتماعي غير نشطة، لكن إنتاجها الفني ليس كذلك".

وبحسب بيان نُقل إلى صحيفة "دايلي مايل"، أوضحت الشركة التي تتولى مهمة الوكالة الفنية عن الممثلة واتسون، أن النجمة البالغة من العمر 30 عاماً قد دخلت "في سبات". وقد فسرت الصحيفة ذلك الكلام بأنه إعلان عن "اعتزال (واتسون) التمثيل".

وتذكيراً، اشتهرت واتسون بأداء دور الفتاة هيرميون غرانغر في جميع المعالجات السينمائية لقصص "هاري بوتر". كذلك أدت دور البطولة في أفلام كـ"الجميلة والوحش"Beauty and the Beast (2017) ، و"نساء صغيرات" (2019)، و"الدائرة"The Circle (2017) ، و"مزايا أن تكون خجولاً"The Perks of Being a Wallflower (2012) ، "حلقة بلينغ" The Bling Ring (2010) وغيرها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واتصالاً بتلك التطورات، توجه محبو واتسون إلى "تويتر" كي يعبروا عن ارتياحهم لعدم صحة أخبار اعتزالها.

وكتب أحد المعجبين، "كنت على وشك الإصابة بحالة ذعر هذا الصباح. أنا سعيد لرؤية الملكة لا تزال تعمل". وذكر آخر، "ربما تنتظر إيما الدور المناسب. أنت لا تريد العمل لمجرد العمل. قد تكون محظوظة لأنها ليست بحاجة إلى الخضوع لاختبارات الأداء عن الأدوار ويمكنها الاختيار والانتقاء".

وفي وقت سابق، عبر معجبون عن حزنهم بسبب الخسارة المحتملة. وكتب شخص على "تويتر" تغريدة جاء فيها، "فلنتوجه بالتقدير والشكر إلى إيما واتسون على أدائها دور هيرميون غرانغر".

وكذلك كتبت إحدى المعجبات، "إيما واتسون، شكراً لتجسيدك شخصيات هيرميون، وبيل، ونيكي، وسام، وميغ مارش، وغيرهن كثيرات. شكراً لك على عملك، لكونك مصدر إلهامنا، ونموذجاً يحتذى. آمل أن تختاري العودة إلى السينما في يوم ما، لكن في الوقت الحالي، أتمنى لك كل التوفيق ونحن ندعمك ونحبك كثيراً".

© The Independent

المزيد من سينما