Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجم هاري بوتر يواجه دعوى قضائية بـ 55 ألف جنيه إسترليني

مايكل غامبون دهس قدم محامٍ في لندن عام 2017

الممثل البريطاني مايكل غامبون (غيتي)

دهس السير مايكل غامبون قدم محامٍ يقود دراجة هوائية بسيارته من نوع "لاند روفر"، ما تسبب للأخير في "قلق السفر" الدائم.

ويواجه نجم "هاري بوتر"، البالغ من العمر 80 عاماً، دعوى قضائية بـ 55 ألف جنيه إسترليني (72 ألف دولار) من المحامي توبي كلوستون، الذي يزعم أنه تعرض لكسر في الكاحل، وتلف في الأنسجة.

وقال كلوستون (39 عاماً)، إن الممثل تسبب له أيضاً في ندوب نفسية بعد إصابة كاحله الأيمن، حين كان يقود دراجته غرب لندن في أبريل (نيسان) 2017، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغامبون ممثل بريطاني شهير ولد في أيرلندا، ويعد واحداً من أهم وأشهر الفنانين في المملكة المتحدة، وقد لعب أدواراً فريدة في المسرح والتلفزيون والسينما، وفي عام 1990 كرمته الملكة إليزابيث الثانية بمنحه لقب "فارس الإمبراطورية البريطانية"، ومنح لقب السير.

عرف في جميع أنحاء العالم بعد تأديته دور "دمبلدور" في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، كما أنه متحمس للأشياء الميكانيكية، مثل البنادق، والساعات، والسيارات، ولديه مجموعة من أكثر من 800 بندقية قديمة.

في المقابل، استُبعد غامبون أخيراً من مسلسل كوميدي بعد نسيانه كلمات دوره أكثر من مرة.

ويأتي هذا الخبر بعد كشف مايكل عن مخاوف إصابته بألزهايمر، ونيته اعتزال التمثيل؛ لأنه لا يستطيع تذكر كلمات دوره، فخضع لفحوصات من قبل أخصائيي ألزهايمر، ولحسن الحظ أشارت النتائج إلى عدم إصابته بالمرض، إلا أنه يحرص دوماً على استخدام سماعات أثناء التمثيل، لمساعدته في التواصل مع موجه أو ملقن في حال نسيان كلماته.

المزيد من منوعات