Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جاك ويلشير ينضم إلى "بورنموث" بعقد حر لـ 6 أشهر

عاد لاعب وسط "أرسنال" و"وست هام" السابق الذي تعثرت مسيرته بسبب الإصابات المستمرة

جاك ويلشير لاعب بورنموث الإنجليزي (رويترز)

عاد جاك ويلشير إلى بورنموث، ووقع عقداً مدته ستة أشهر مع نادي دوري البطولة الإنجليزية، وذلك بعد أن كان اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً يتدرب مع النادي عندما كان حراً من دون عقد، وسيبقى الآن كلاعب حتى نهاية الموسم.

وخاض ويلشير فترة إعارة لـ "بورنموث" في موسم 2016-2017، حين سعى إلى إعادة بناء مسيرته المتأثرة بالإصابة في "أرسنال"، إذ شارك في 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق الساحل الجنوبي.

وأتبع ذلك بعامين في "وست هام"، إذ أعاقت الإصابات تقدّمه مرة أخرى، وقد فسخ النادي عقده في الصيف على الرغم من مزاعمه بأنه لائق ومستعد للعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ويلشير، "منذ اللحظة التي دخلت فيها من الباب قبل ثلاثة أسابيع، شعرت أن الأمر طبيعي وكأنني لم أرحل أبداً، أعرف كثيراً من اللاعبين والموظفين هنا، ويسعدني أنهم سمحوا لي بالتدريب في البداية، وبدأ الأمر للتو. لقد تأثرت بالجهاز الفني وطريقة عملهم وطموحاتهم، والنادي الساعي للعودة إلى الدوري الممتاز". وتابع، "نتشارك جميعاً الطموحات نفسها، وأنا أتطلع إلى لعب دوري في المساعدة على تحقيق تلك الطموحات".

ويحتل بورنموث حالياً المركز الثالث في جدول الترتيب تحت قيادة المدرب جيسون تيندال، الذي قال إنه مسرور للتعاقد مع ويلشير وإضافة جودته إلى موسم فريقه المنافس على الترقي.

"لا شك في احترافية جاك، ومن خلال كلماته يشعر أنه حصل على عمل غير مكتمل هنا، وكان جزءاً كبيراً من أنجح أوقاتنا، لقد كنت سعيداً حقاً بما رأيته منذ بدأ التدريب معنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة