Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا يعترف بافتقار أرسنال إلى الجودة الهجومية خلال تعادله مع بالاس

حافظ أرسنال على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالي لكنه فشل في القدرة الهجومية

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أشار ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، إلى نقص الطاقة والحدة في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، مما كلفهم فرصة الحصول على النقاط الثلاث على أرضهم، مساء الخميس.

ودخل أرسنال المباراة بعد تحقيق ثلاثة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى النجاح نهاية الأسبوع الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه فشل في خلق العديد من الفرص الهجومية الواضحة ضد فريق المدير الفني روي هودجسون، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

وبينما شعر أرتيتا أن فريقه بذل الجهد المطلوب وحصل على بعض المراكز الجيدة، فقد اعترف بأنه لم تكن هناك قدرة على ختم الهجمات بخطورة، ما أدى إلى حصول المدفعجية على تسديدات أقل في المباراة مقارنة بالضيوف على الرغم من سيطرته على الكرة بنحو ثلثي النسبة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال أرتيتا لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة، "لقد افتقدنا الحيوية والجودة في الثلث الأخير، وحققنا كثيراً من المشاركات ولكن من دون فرص كبيرة".

"افتقرنا إلى التوقيت أو التمريرة الأخيرة أو التسديد، وكان علينا أن نولد المزيد للفوز بالمباراة".

"أود أن أرى فوزاً وأحرز بعض الأهداف وهي أمور لم تحدث، لعب التعب لحظة كبيرة عندما بدأنا في إبعاد الكرات الصعبة والبدء في التحولات، لا يمكنني تحميل اللاعبين الخطأ في هذه الفترة، لقد حاولوا حتى اللحظة الأخيرة، ولكن هذا لم يكن كافياً اليوم".

ومن بين الغيابات الملحوظة لأرسنال كان الظهير الأيسر كيران تيرني، الذي شغل مركزه آينسلي ميتلاند نايلز.

ويبدو أرتيتا غير متأكد من مدى الإصابة التي عانى منها الأسكتلندي ويقول إن أرسنال مثل جميع الفرق، سيتعين عليه إيجاد حلول لتعويض اللاعبين الرئيسيين المفقودين خلال الأسابيع المقبلة.

"تيرني يمثل تهديداً حقيقياً للمنافسين، والطريقة التي نهاجم بها هذا الجانب، إنه لاعب مهم ولكن لم يكن موجوداً وكان علينا إيجاد حلول، سيخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي، غداً، وسنرى كيف هو".

"كثير من الفرق في الموقف نفسه، لقد فقدنا أربعة لاعبين مصابين في الأسبوع الماضي، لكن الجدول الزمني مجنون وعلينا التكيف".

© The Independent

المزيد من رياضة