Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تعليقات فلسفية ليورغن كلوب على التعادل الثاني لليفربول

خسر حامل اللقب مرة واحدة فقط هذا الموسم لكنه بعيد كل البعد عن الصدارة كما كان قبل عام

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

تعادل ليفربول بنتيجة سلبية مع نيوكاسل يونايتد، لكن مديره الفني يورغن كلوب شعر أن فريقه قد فعل كل ما يمكن أن يُطلب منه في الليلة، باستثناء تحقيق النتيجة المطلوبة.

وحظي فريق الريدز بعدد من الفرص التهديفية المؤكدة، لكن حارس المرمى كارل دارلو منع روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح مراراً وتكراراً، في حين أتيحت لأصحاب الأرض أيضاً بعض الفرص.

وكان هذا التعادل الثاني على التوالي لقادة الدوري، بعد نتيجة 1-1 على أرضهم ضد وست بروميتش ألبيون، لكن المدير الفني أشاد بفريقه على أسلوبهم بالكرة ومن دونها.

وقال لأمازون برايم فيديو، "لقد وجدنا الكثير من الحلول في المباراة، وخلقنا فرصاً مجنونة لا تصدق، لكننا لم نستغلها، ولهذا السبب كانت النتيجة سلبية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كثيراً ما نحقق التعادلات، لكن هذا تعادل جيد من حيث الأداء، هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها ونحميها ونخلقها، وقد فعلنا كل ذلك، لا يزال الأمر مخيباً للآمال، لكن هكذا هو الأمر".

"عليك أن تحترم النتيجة، لكن ما عليك أن تأخذ منها ما هو صحيح وتترك ما كان خطأً، ليس لدي الكثير لأقوله عن هذا الأمر باستثناء اللمسات الأخيرة ولن يبقى هكذا إلى الأبد".

وبات ليفربول بعيداً كل البعد عن الوضوح في الصدارة كما كان من الممكن أن يكون نتيجة لتلك المباريات الأخيرة، لكن كلوب أشار إلى مسائل أكثر صلة ليكون قلقاً بشأن فريقه.

"آخر شيء أفكر فيه هو مكانتنا في الجدول، إنه شيء لطيف، لكنه لا يعني أي شيء".

"كما ترى، تعادلنا في مباراتين ولا نزال في القمة، إن هذا يُظهر مدى صعوبة الموسم على الجميع، نحن في مزاج جيد قدر الإمكان، إذا كانت الحياة تمنحك الليمون، اصنع عصير الليمون".

"هذه لحظات نستمتع فيها بالحياة، لكن ليس من السهل الاستمتاع بها في كل مكان، نحن نعلم مسؤوليتنا ونحاول القيام بكل شيء بشكل صحيح، لنكن مستعدين للمباريات، والتعادل ليس أسوأ شيء في الحياة، هناك المزيد من الصعوبة في أشياء أخرى عليك التعامل معها".

© The Independent

المزيد من رياضة