Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير يرد على تصريحات وكيل بول بوغبا

نفى أن تكون تعليقات رايولا قد أثرت على استعدادات اليونايتد

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أخبر أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مينو رايولا، أن كرة القدم رياضة جماعية، بعد أن كشف الوكيل المرموق أن بول بوغبا يرغب في مغادرة النادي الإنجليزي.

وودع يونايتد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام آر بي لايبزيغ الألماني، مساء الثلاثاء، على الرغم من محاولات يونايتد المتأخرة للعودة في النتيجة، المستوحاة من مشاركة بوغبا من على مقاعد البدلاء.

وسيطرت مقابلة رايولا مع صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية على الاستعداد للمباراة، حيث ادعى أن بوغبا غير سعيد في "أولد ترافورد" وأنه يود المغادرة في فترة انتقالات يناير (كانون الثاني).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونفى سولسكاير أن تكون تعليقات رايولا قد أثرت على استعدادات اليونايتد، وقال إن قرار تسمية بوغبا ضمن البدائل كان قراراً تكتيكياً، لكنه انتقد رايولا لتحدثه علناً عن مستقبل موكله.

وقال سولسكاير عندما سُئل عما إذا كان انسجام الفريق قد تأثر بتعليقات رايولا، "الفريق بخير، إنهم فريق ويلتزمون تجاه بعضهم البعض".

"بمجرد أن يدرك وكيل بول أن هذه رياضة جماعية ونحن نعمل معاً كان ذلك أفضل، وربما هذا هو آخر شيء سأقوله عن ذلك الأمر، ولن أتحدث عن وكيل بول بعد الآن".

ولم يقل سولسكاير ما إذا كان قد تحدث إلى بوغبا بشأن تعليقات وكيل أعماله.

وأضاف، "ما نتحدث عنه في الخلفية شيء آخر، لن أتحدث عن وكيل بول بعد الآن".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة