Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال من مواجهة مانشستر يونايتد ولايبزيغ

استبدل كلا اللاعبين خلال الفوز على وست هام بإصابات عضلية طفيفة

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

لن يسافر إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد في رحلة اليوم الثلاثاء ضمن مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلى لايبزيغ.

ويسافر يونايتد إلى لايبزيغ باحثاً عن نقطة واحدة من أجل التأهل لمراحل خروج المهزوم، لكن يعلم أن الهزيمة ستجعله يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة، كي يهبط لمسابقة الدوري الأوروبي.

واستبدل كل من كافاني ومارسيال خلال مباراة الفوز بنتيجة 3-1 على وست هام يوم السبت بإصابات عضلية طفيفة تمنعهما من اللعب في ملعب "ريد بول أرينا".

وأكد أولي غونار سولسكاير، يوم الاثنين، خلال مؤتمره الصحافي قبل المباراة، أن الثنائي سيبقى في النادي، لكن المدير الفني ليونايتد سيرحب بالحارس ديفيد دي خيا والمدافع لوك شاو مرة أخرى ضمن صفوف الفريق.

وقال سولسكاير "عاد ديفيد لينضم إلينا في الرحلة، وكذلك لوك سيسافر معنا، أما إدينسون وأنتوني، فلديهما فقط إصابات طفيفة، لكنها ستمنعهما من القيام بالرحلة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستراح دي خيا أمام وست هام كإجراء احترازي بعد إصابة حارس مرمى يونايتد بتفاقم إصابة تعرض لها في الفوز الشهر الماضي على ساوثهامبتون.

وفي غضون ذلك، لم يلعب شاو منذ أن أجبر على الخروج أمام إيفرتون يوم 7 نوفمبر (تشرين الأول) بسبب إصابة عضلية.

وبالإضافة إلى كافاني ومارسيال، سيغيب عن يونايتد لاعب خط الوسط فريد بعد طرده في هزيمة الأسبوع الماضي أمام باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، كان سولسكاير في حالة مزاجية تشي بالثقة قبل السفر إلى ألمانيا، وأصر على أن لاعبيه سيقفون ويحققون المطلوب في ليلة رائعة.

وقال: "اللاعبون هنا، وهم لاعبون في مان يونايتد، لأن لديهم الصفات التي نبحث عنها، وأنا متأكد من أن ليلة الغد ستثبت سبب وجودهم هنا، وسيظهرون ذلك. شخصية المجموعة تتحسن بشكل أفضل ونحن نتطلع إلى المباراة، إنه شيء نريده، نريد مثل تلك المباريات، إنه تقليد لمان يونايتد، نحن لا نجعل الأمر سهلاً على أنفسنا أبداً".

وأضاف "ننظر إلى المباريات، وبخاصة مباراة إسطنبول خارج الديار عندما كان بإمكاننا الحصول على ثلاث نقاط، هذه هي الطريقة التي نقوم بها بالأشياء التي نجعلها صعبة على أنفسنا منذ أن لعبت منذ وقت طويل جداً".

قائمة مانشستر يونايتد لرحلة لايبزيغ

حراس المرمى: دي خيا - هندرسون - غرانت.

المدافعون: بايلي - فوسو مينساه - ليندلوف - ماغواير - شاو - تيليس - توانزيبي - وان بيساكا - ويليامز.

الوسط: فيرنانديز - جيمس - لينغارد - ماتا - ماتيتش - ماكتوميناي - بوغبا - فان دي بيك.

المهاجمون: إيغالو - غرينوود - راشفورد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة