Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مينو رايولا يقول إن مسيرة بوغبا في مانشستر يونايتد انتهت

فعل النادي بند التمديد التلقائي لمدة عام واحد قبل شهرين

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

ادعى مينو رايولا بشكل مثير للجدل أن موكله بول بوغبا لن يوقع عقداً جديداً في سبيل استمرار مسيرته في مانشستر يونايتد، عشية ليلة الحسم في دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع وسائل الإعلام الإيطالية ستنشر بالكامل اليوم، الثامن من ديسمبر (كانون الأول)، أعلن الوكيل الشهير علناً أن موكله "غير السعيد حالياً" ليس لديه مستقبل طويل الأمد في ملعب "أولد ترافورد".

نهاية الموسم المقبل

من المقرر أن ينتهي عقد بوغبا الحالي مع يونايتد بنهاية الموسم المقبل، بعد أن فعل النادي بند التمديد التلقائي لمدة عام واحد قبل شهرين، وقال رايولا إن بوغبا لن يمدد فترة إقامته في مانشستر، مضيفاً لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية "لا فائدة من الالتفاف حول الأدغال، فمن الأفضل أن تكون واضحاً، وتطلع إلى الأمام ولا تضيع الوقت في إلقاء اللوم على الآخرين، وبول غير سعيد في مانشستر يونايتد، لم يعد بإمكانه التعبير عن نفسه كما يريد ومثلما يتوقعه الناس". ولفت أيضاً إلى أن "عقده ينتهي في صيف عام 2022، لكنني أعتقد أن أفضل حل لجميع الأطراف هو أن ينتقل في فترة الانتقالات المقبلة".

صفقة انتقال مجانية

وتابع رايولا "خلاف ذلك، فإن يونايتد، الذي تربطني به علاقة ممتازة، يخاطر بفقدانه في صفقة انتقال مجانية، لأنه في الوقت الحالي لا ينشد تمديد عقده مجدداً، وإذا كان هناك من لا يفهم، فهم لا يفهمون كرة القدم على أي حال، يمكن أن يلوموني إذا غادر بول الصيف المقبل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتأتي تعليقات رايولا في اليوم الذي يسافر فيه يونايتد لمواجهة لايبزيغ الألماني، إذ يحتاج فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير خوض مباراته الأخيرة في المجموعة الثامنة من أجل الوصول إلى مراحل خروج المهزوم.

تقدم طفيف

كانت المحادثات الأولية بين النادي والفريق المعاون لبوغبا حول صفقة جديدة قد أحرزت تقدماً طفيفاً، لكن لاعب الوسط خسر أخيراً مكانه الأساسي بين تعرضه للإصابة أو المرض.

وتحدث رايولا عن احتمال رحيل بوغبا عن يونايتد في وقت سابق من هذا العام، في ظل وجود ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بين المرشحين، وأثارت تصريحاته حرباً كلامية علنية مع سولسكاير.

وعلى الرغم من ذلك، فإن اللاعب صاحب الرقم القياسي لأغلى انتقال في تاريخ النادي، الذي وصل من يوفنتوس في عام 2016، مقابل رقم قياسي عالمي آنذاك بلغ 89 مليون جنيه إسترليني، بقي في النهاية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب تفشي كورونا، ثم أصيب بوغبا بالفيروس أثناء وجوده في مهمة دولية مع فرنسا، وألقى باللوم عليها منذ ذلك الحين في البداية البطيئة للموسم.

مستوى التحدي

وألهم الهدف الأول للاعب البالغ من العمر 27 عاماً في الدوري، فريقه يونايتد للفوز بنتيجة 3-1 على ويست هام يوم السبت، وبعد ذلك شجع زملاءه على الارتقاء إلى مستوى التحدي قبل أسبوع حاسم للنادي.

والتقطت صور لبوغبا وهو يتدرب مع بقية لاعبي يونايتد في قاعدتهم التدريبية في "كارينغتون" صباح الاثنين، قبل رحلتهم إلى لايبزيغ.

وبعد المباراة الحاسمة في ملعب "ريد بول أرينا"، يواجه فريق سولسكاير ديربي "أولد ترافورد" ضد مانشستر سيتي يوم السبت.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة