Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيفين كامبل: غابرييل مارتينيلي يشبه أسطورة البرازيل رونالدو

ابتعد البرازيلي طوال الموسم بسبب إصابة في الركبة لكنه يقترب الآن من العودة

غابرييل مارتينيلي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

يتشابه غابرييل مارتينيلي، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، مع المهاجم البرازيلي الأسطوري رونالدو، في طريقة حمله الكرة، وحرصه على اتخاذ المسار المباشر نحو المرمى.

تلك وجهة نظر مهاجم أرسنال السابق كيفين كامبل، الذي يأمل بأن عودة البرازيلي من الإصابة، يمكن أن تُعزز فريق المدير الفني ميكيل أرتيتا هذا الموسم.

وحقق مارتينيلي انفراجة مع أرسنال الموسم الماضي، إذ سجل 10 أهداف في 26 مباراة في جميع المسابقات.

وتعرض البرازيلي لإصابة خطيرة في الركبة خلال التدريبات في يونيو (حزيران)، وهو ما سيبعده حتى نهاية العام، لكن كامبل متفائل بأن اللاعب البالغ من العمر 19 سنة يمكنه تحقيق عودة قوية هذا الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كامبل لموقع "فوتبول إنسايدر"، "أعتقد أن مارتينيلي هو الشخص الذي أتمنى عودته الآن، كان مارتينيلي رائعاً عندما جاء في الموسم الماضي. إنه خليط مثالي، قوي ومباشر ويذكرني برونالدو البرازيلي، بالطريقة التي يلتقط بها الكرة ويركض نحو المرمى، إنها رائعة".

أضاف "أنا لا أقول إنه رونالدو لكنه يذكرني به، خصوصاً مع ذلك الهدف الذي سجله في تشيلسي في يناير (كانون الثاني)".

وأوضح أن "لديه مستقبلاً كبيراً، لكني لا أريد أن أضغط عليه كثيراً، لأنه عانى تلك الإصابة، ويحتاج إلى وقت للعودة، ووضع قدميه في الملعب مرة أخرى براحة قبل خوض المباريات".

وزاد "يميل اللاعبون إلى التعرض لإصابات طويلة الأمد، ثم يعودون ويتألقون في مواقع أخرى، لذلك سيحتاج إلى وقت للعودة قبل التأقلم".

 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة