Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بريوستر ينتقل من ليفربول إلى شيفيلد يونايتد بقيمة 23.5 مليون جنيه إسترليني

تفاوض أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز على خيار إعادة شراء مضمون صالح لمدة ثلاث سنوات

ريان بريوستر مهاجم شيفيلد يونايتد الإنجليزي (رويترز)

عزز ريان بريوستر خيارات شيفيلد يونايتد الهجومية بعد إكمال صفقة انتقاله بقيمة 23.5 مليون جنيه إسترليني من ليفربول.

وتفاوض أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز على وضع بند إعادة شراء صالح لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى شرط الحصول على نسبة 15 في المئة من إعادة بيع شيفيلد للاعب.

وكان كريس وايلدر المدير الفني لشيفيلد مصمماً على التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث فشل ناديه في تسجيل هدف في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً هو خياره الأول.

بريوستر، الذي لم يلعب أي مباراة في الدرجة الأولى حتى الآن، لم يُسجل في الوقت المناسب ليشارك للمرة الأولى أمام أرسنال، الأحد.

اللاعب الدولي في صفوف منتخب شباب إنجلترا، الذي فاز بالحذاء الذهبي خلال الفوز بكأس العالم تحت 17 سنة قبل ثلاث سنوات، لعب دور البطولة في سوانزي على سبيل الإعارة الموسم الماضي، حيث سجل 11 هدفاً في 22 مباراة في جميع المسابقات.

وكان برايتون وكريستال بالاس من بين الأندية التي أبدت اهتماماً بضم بريوستر، لكن سعي شيفيلد يونايتد كان الأكثر واقعية وإصراراً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي هذه الأثناء، يستعد شيردان شاكيري لمغادرة ليفربول بعد استبعاده من تشكيل الفريق لمباراة الخسارة أمام أرسنال في كأس كاراباو بركلات الترجيح، الخميس.

وقال يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول "إنه لم يكن مصاباً ولم تكن هناك أسباب تأديبية".

"لم يرتكب أي خطأ، إنه فقط الوقت من العام حيث يحصل المدير الفني أحياناً على بعض المعلومات ثم يتعين عليه الرد، وسوف نرى ما يحدث".

ومن المتوقع أن يقلص ليفربول فريقه بصورة أكبر، حيث أشار المدرب، "يمكنني العمل بسهولة مع 24 أو 25 لاعباً على مدار موسم طويل، ولا توجد مشكلة، ولكن إذا لم يشعر اللاعب بالراحة، فعلينا التحدث، وهذا ما يحدث في الوقت الحالي".

 

© The Independent

المزيد من رياضة