Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يحرز تقدما في محادثاته مع سانشو

كانت المناقشات بين يونايتد والفريق المعاون لسانشو بلغت طريقا مسدودا في ما يخص أجر اللاعب، لكنها تقدمت في الأيام الأخيرة

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

أحرز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقدماً في المفاوضات بشأن راتب جادون سانشو المحتمل في ملعب "أولد ترافورد" والمدفوعات المخصصة لوكلائه، لكن لا يزال أمامه الكثير من العمل للقيام به للتوصل لاتفاق على رسوم الصفقة مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وكانت المناقشات بين يونايتد والفريق المعاون لسانشو وصلت لطريق مسدود سابقاً في ما يخص أجر اللاعب، ولكن من المفهوم أن المفاوضات عادت وتقدمت في الأيام الأخيرة.

وعلى الرغم من عدم وجود اتفاق نهائي مع اللاعب حتى الآن، فإن المحادثات باتت بناءة وأسفرت عن تطورات مشجعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا يزال أمام يونايتد الكثير ليفعله للتوصل إلى حل وسط مع دورتموند، حيث طالب نادي الدوري الألماني "البوندسليغا" برسوم انتقال تبلغ حوالى 120 مليون يورو، للتخلي عن للاعب البالغ من العمر 20 سنة.

ويتردد نادي ملعب "أولد ترافورد" في تلبية هذا السعر المطلوب، مُعتقداً أن تقييم دورتموند غير واقعي في ظل تأثر السوق بتبعات جائحة فيروس (كوفيد-19).

وقال أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي ورئيس اتحاد الأندية الأوروبية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، إنه من المتوقع أن تنخفض تقييمات الانتقالات بنسبة 20 إلى 30 في المئة.

ويعتقد يونايتد وهو عضو في اتحاد الأندية الأوروبية، أن هذا تقييم دقيق للمشهد المالي لكرة القدم الأوروبية، لذلك يُصر نادي "أولد ترافورد" على عدم دفع مبالغ زائدة مقابل أهدافه التعاقدية المرغوب فيها، وتكرار أخطاء الماضي.

ويحرص سانشو على الانضمام إلى يونايتد قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات في 5 أكتوبر (تشرين الأول)، لكنه أظهر القليل من الدلائل على الابتعاد عن ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

وحدد دورتموند في البداية موعداً نهائياً يوم 10 أغسطس (آب) للانتهاء من المفاوضات مع يونايتد - التي أجروها من خلال طرف ثالث- ورفض يونايتد الموعد النهائي ووصفه بأنه مصطنع.

 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة