Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رايولا: بوغبا باق في مانشستر يونايتد ومستعد للتفاوض على عقد جديد

كان من المتوقع أن يتحرك بوغبا بعيداً من "أولد ترافورد" قبل جائحة فيروس كورونا

بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيستمر بول بوغبا في مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية، وبات مستعداً للتفاوض بشأن عقد جديد، وفقاً لما ذكره وكيله مينو رايولا.

وكان متوقعاً في وقت سابق من هذا العام، أن يتحرك اللاعب البالغ من العمر 27 للابتعاد عن ملعب "أولد ترافورد" بعد أن ادعى أن الوقت حان لخوض تحدٍ جديد في الصيف الماضي.

وفشل بوغبا في تأمين الانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس وبقي في مكانه، لكن إصابة في الكاحل جعلته يشارك في ثماني مباريات فقط مع يونايتد قبل الإغلاق.

وسمح تأجيل موسم الدوري الإنجليزي لبوغبا بالتعافي التام من إصابته ولعب 14 مباراة مع يونايتد بمجرد استئناف مسابقات كرة القدم.

وكان رايولا ينتقد يونايتد والمدير الفني أولي غونار سولسكاير علناً بشأن مستقبل موكله في فبراير (شباط).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن وكيل بوغبا قال يوم الأحد إنه يتوقع بقاء اللاعب الدولي الفرنسي بعد الموعد النهائي للانتقالات في أكتوبر (تشرين الأول).

وقال لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، "بوغبا سيبقى في يونايتد، هو لاعب رئيسي، ولديهم مشروع مهم يشمله بنسبة 100 في المئة".

"لن يقبل يونايتد أي عرض في هذا الصيف لبيع بوغبا، سنتحدث عن عقد جديد قريباً بلا ضغوط".

ويتبقى في عقد بوغبا الحالي في "أولد ترافورد" عامان، ويونايتد قادر على التمديد لمدة عام واحد قبل انتهاء فترة لاعب خط الوسط في يونيو "حزيران" المقبل.

وأصبح يونايتد واثقاً بشكل متزايد خلال فترة الإغلاق من أن بوغبا سيبقى في "أولد ترافورد" نظراً لتأثير جائحة فيروس كورونا في سوق الانتقالات.

وتأثرت الموارد المالية ليوفنتوس بشدة من الجائحة، مع وجود العديد من اللاعبين ذوي الدخل المرتفع بالفعل في سجلات النادي، بينما يُحجم ريال مدريد أيضاً عن الإنفاق بشكل كبير في الأوضاع الحالية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة