Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يسعى لاستكمال صفقة غابريل من ليل الفرنسي

كما اتفق نابولي أيضا مع ليل على ضم قلب الدفاع البرازيلي البالغ من العمر 22 عاما

غابريل ماغالهايس مدافع نادي ليل في صراع على الكرة مع أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان (أ.ف.ب)

يأمل نادي أرسنال في إتمام تعاقده مع غابريل ماغالهايس مقابل ما يقرب من 22 مليون جنيه إسترليني (حوالي 27 مليون  من ليل الفرنسي، بحلول أوائل الأسبوع المقبل، ليضع حداً لإحدى أطول قصص الانتقالات الصيفية.

ووافق ليل على أموال الصفقة مع كل من أرسنال ونابولي الإيطالي، وقد ترك مالك النادي الفرنسي جيرارد لوبيز، الحرية لماغالهايس للتفاوض بشأن خياراته.

وكان ممثلو أرسنال وماغالهايس مختلفين في البداية حول المفاوضات بشأن الراتب المتوقع للاعب، ومع ذلك، من المفهوم الآن أن الاتفاق على وشك الإنجاز.

وحصل إيفرتون على توقيع المدافع خلال مارس (آذار)، حتى أن اللاعب كان في طريقه للخضوع للفحص طبي، قبل أن يوقف التأثير المالي لجائحة فيروس كورونا الصفقة مؤقتاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكثّف نابولي اهتمامه بعد ذلك، وجعل مدافع المنتخب البرازيلي تحت 20 عاماً هدفه الأول لتعزيز خط الدفاع، ومع ذلك، فإن رغبة النادي الإيطالي في بيع كاليدو كوليبالي قبل دفع ثمن بديله أعاقت هذه الخطوة.

وسيصبح ماغالهايس رابع صفقات أرسنال الجديدة في مركز قلب الدفاع خلال عامين، مع انضمام ويليام صليبا وديفيد لويز وبابلو ماري.

وانضم ماغالهايس إلى ليل من نادي آفيا البرازيلي في عام 2016 مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني فقط، وكان عنصراً أساسياً في مسابقتي الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وشارك في مباراتي دور المجموعات ضد تشيلسي العام الماضي.

وقال لوبيز مالك ليل لـتووك سبورت، "أعتقد أنه اقترب كثيراً، من العدل أن نقول إن أرسنال يهتم به جداً، نابولي له أهمية كبيرة بالنسبة للاعب، وقد منحناه متسعاً من الوقت ليحسم أمره".

"لقد قلنا دائماً، وكما فعلنا مع نيكولاس بيبي، إذا توصلنا إلى اتفاق مع نادٍ  أو اثنين أو ثلاثة أندية بنفس القيم والاتفاقيات، فلن نجعل الأمر منافسة لتقديم العطاءات، وهو أمر عادل دائماً".

"لذلك قلنا، طالما وصلنا للرقم الذي نريده، لا تتردد في الاختيار، وأعتقد أن هذا الخيار سيُتخذ على الأرجح بين اليوم أو الغد".

© The Independent

المزيد من رياضة