Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب غانا ينصح توماس بارتي بعدم الانضمام إلى أرسنال

رفض أتلتيكو مدريد عرضين من أرسنال وطالب بالشرط الجزائي كاملاً

توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني (رويترز)

نُصِح لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد توماس بارتي، بعدم الانتقال إلى أرسنال، من قبل المدير الفني لمنتخب بلاده.

وبحسب ما ورد من أنباء، فقد تقدم نادي المدفعجية بعرضين رفضهما بالفعل النادي الإسباني، الذي يطالب بالقيمة الكاملة للشرط الجزائي في عقد اللاعب.

لكن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال حريص على ضم اللاعب لقيادة إعادة بناء الفريق، ومن المتوقع أن يعود أرسنال بعرض ثالث في وقت ما، بخاصة الآن مع خروج أتلتيكو من دوري أبطال أوروبا.

لكن تشارلز أكونور، الذي فاز بـ41 مباراة دولية في مركز توماس مع غانا ويدير الآن المنتخب الوطني، يأمل بألا ينتقل نجمه الحالي إلى ملعب "الإمارات" على أي حال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال، "بصراحة، لا أريده أن ينتقل إلى أرسنال لأنه مع أتلتيكو، سيلعب دائماً في دوري أبطال أوروبا". أضاف "مركزه مضمون وسيلعب دائماً، لكن مع أرسنال، لست متأكداً تماماً، أعتقد أن مشجعي أرسنال سيقتلونني لقولي أنه لا ينبغي أن ينضم إليهم. آمل أن يبقى، وأنا متأكد من أن القضايا المالية قادمة، لكنني آمل أن كل ما يطلبه، سيتمكن أتليتيكو من دفعه".

وبدأ أرسنال في إجراء إصلاح شامل هذا الصيف داخل الملعب وخارجه، وقد انطلق بالفعل بشكل جدي، حيث غادر راؤول سانليهي، وتم تسريح 55 موظفاً بما في ذلك أقسام من فريق كشف المواهب.

وفي خط الوسط، قد لا يتمكن أرسنال من استعارة داني سيبايوس لموسم ثانٍ، في حين أن لاعبين مثل إينسلي ميتلاند نايلز وماتيو غوندوزي ولوكاس توريرا قد تم ربطهم جميعاً بالانتقال بعيداً.

© The Independent

المزيد من رياضة