Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس كرة القدم في أرسنال راؤول سانليهي يغادر منصبه

سيحل المدير الإداري فيناي فينكاتشام محل سانليهي الذي يغادر بعد 18 شهراً في شمال لندن

راؤول سانليهي رئيس كرة القدم وسط مجموعة من مسؤولي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أعلن نادي أرسنال الرحيل المفاجئ لرئيس قطاع كرة القدم راؤول سانليهي.
وأكد النادي أن المدير الإداري فيناي فينكاتشام سيتولى منصب سانليهي وسط فترة من الإصلاح الجذري داخل قسم التعاقدات بالنادي.
وفي بيان على موقع النادي، قال سانليهي، الذي انضم إلى أرسنال في فبراير (شباط) 2018، "أنا فخور وسعيد بالمساهمة التي قدمتها في أرسنال على مدار السنوات الثلاث الماضية، وأتطلع إلى الاستمتاع بنجاح النادي في المستقبل، أرسنال هو مؤسسة كروية حقيقية".
"أنا فخور بأن أكون جزءاً من تاريخ هذا الكيان وأشكر ستان وجوش كرونكي على هذه الفرصة، من خلال العمل مع فيناي بنينا فريقاً كبيراً للمستقبل، وكان لـميكيل أرتيتا تأثير إيجابي للغاية منذ وصوله وشكل فريقاً قوياً مع المدير التقني إيدو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


"الأكاديمية في يد أمينة للغاية مع بير، وحسين فهمي قائد موهوب وذو قدرة عالية في عمليات كرة القدم، أنا شخصياً أتطلع الآن لأخذ بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء قبل الشروع في العمل على تحدٍ جديد وتشجيع أرسنال على الأشياء الرائعة".
يذكر أن سانليهي أشرف على العديد من الانتقالات خلال فترة توليه المسؤولية، أبرزها وصول نيكولاس بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني كرسوم قياسية للنادي، ونفى أرسنال إجراء تحقيق رسمي في حجم رسوم الانتقال المدفوعة إلى ليل عقب التقارير الأخيرة.
ومن المعتقد أن المدير التقني إيدو والمدير الفني ميكيل أرتيتا سيقودان الآن استراتيجية تعاقدات النادي، حيث يقود حسين فهمي مفاوضات التعاقد، وسيستمر فينكاتيشام في إدارة العمليات التجارية للنادي.
وشهدت عملية إصلاح قسم التعاقدات بالنادي إقالة سلسلة من كبار الكشافة بما في ذلك فرانسيس كاغيغاو وبريان ماكديرموت وبريان كلارك.
وأضاف المالكان ستان وجوش كرونكي، "لقد قدم راؤول مساهمة كبيرة خلال فترة وجوده معنا، وسيظل دائماً جزءًا من عائلة أرسنال، نشكره على كل عمله الشاق وخبرته ونتمنى له كل النجاح في المستقبل".
مضيفاً "ليس لدينا شك في أن فيناي هو الشخص المناسب لدفع النادي إلى الأمام، لقد أظهر قيادة بارزة خلال الأزمة الحالية ويحظى باحترام كبير داخلياً وخارجياً، ونحن نعلم أن الجميع سيحشدون حوله حتى نتمكن من المضي قدماً بنجاح".
 

© The Independent

المزيد من رياضة