Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول يعلن التوقيع مع كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس اليوناني

بطل الدوري الإنجليزي الممتاز كان يبحث عن بديل لأندي روبرتسون

كوستاس تسيميكاس لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

أتمَّ نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع الظهير الأيسر اليوناني، كوستاس تسيميكاس، من أولمبياكوس بعقد طويل الأمد. وتحرَّك الريدز سريعاً لتعزيز صفوفه في ذلك المركز، بعد أن رفض نورويتش سيتي بيع لاعبه جمال لويس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

من المتوقع أن تكون رسوم الصفقة البالغة نحو 11.75 مليون جنيه إسترليني كافية لضم تسيميكاس، الذي سيرتدي القميص رقم 21 في "أنفيلد".

واختار يورغن كلوب هذا المركز كواحد من المراكز المطلوب تدعيمها هذا الصيف، مع عدم وجود بديل مميز مُتاح للخيار الأول أندي روبرتسون.

وفي حديثه لموقع النادي على الإنترنت عند التوقيع، قال تسيميكاس إنه يهدف إلى المساعدة في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وكذلك تحقيق النجاح في أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف تسيميكاس "أنا سعيد جداً، وفخور جداً لوجودي هنا، فبالنسبة لي إنه أكبر نادٍ في العالم، وإنه لشرفٌ كبيرٌ أن أكون هنا، وسأبذل قصارى جهدي. أحب الدوري هنا كثيراً، وأشاهده على التلفزيون، وكان حلماً لي عندما كنت صغيراً أن آتي للعب في هذا الدوري، والآن بكثير من العمل والتركيز على ما أفعله وما يُريده المدرب، وفي كل يوم أعمل بجد في التدريبات، ويمكنني أن أكون على أعلى مستوى. أُريد تحقيق أهدافنا للفوز بالدوري مرَّة أخرى، وكذلك للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وقال المدير الفني كلوب إن ليفربول قد تابع تسيميكاس لفترة طويلة قبل التوقيع معه. أضاف أنه "لاعب كرة قدم جيد للغاية، ولديه رغبة في الفوز والمنافسة، وأنا حقاً أحب عقليته".

يبدأ ليفربول موسمه يوم 29 أغسطس (آب) بخوض مباراة درع المجتمع، حيث سيُواجه أرسنال في استاد "ويمبلي".

© The Independent

المزيد من رياضة