Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ويليان يودع تشيلسي برسالة مفتوحة للجماهير

أمضى البرازيلي 7 سنوات في "ستامفورد بريدج" بعد انتقاله من أنجي الروسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني

ويليان لاعب المنتخب البرازيلي (رويترز)

أكد ويليان أنه سيغادر تشيلسي مع انتهاء عقده بعد سبع سنوات في النادي.

وانضم اللاعب، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى البلوز في عام 2013، قادماً من نادي أنجي الروسي في صفقة تبلغ قيمتها نحو 30 مليون جنيه إسترليني.

وفي المجموع، لعب ويليان 339 مباراة وسجل 63 هدفاً للنادي، وفاز بالدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي.

وارتبط ويليان ارتباطاً وثيقاً بمنافسه اللندني أرسنال، الذي يُعتقد أنه على استعداد لمنحه عقداً مدته ثلاث سنوات، الذي ثبت أنه نقطة الخلاف أثناء التفاوض على تمديد العقد مع البلوز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في بيان من البرازيلي، "لقد كانت سبع سنوات رائعة، في أغسطس (آب) 2013 عندما تلقيت العرض من تشيلسي، كنت مقتنعاً أن هذا هو المكان الذي يجب أن ألعب فيه، اليوم أنا متأكد من أنه كان أفضل القرارات، كان هناك الكثير من الأوقات السعيدة وبعض الأوقات الحزينة، وكانت هناك ألقاب وفترات مكثفة".

"ومع ذلك، ومن وراء تلك البطولات، تعلمت الكثير عن نفسي، لقد طورت الكثير، وأصبحت لاعباً أفضل وإنساناً أفضل، ومع كل جلسة تدريب وكل مباراة وكل دقيقة قضيتها في غرفة الملابس، كنت أتعلم دائماً".

"أنا ممتن حقاً لمشجعي تشيلسي للطريقة اللطيفة التي رحبوا بي بها في ستامفورد بريدج ودعمهم طوال فترة وجودي في النادي، بالطبع كانت هناك انتقادات أيضاً، وهو أمر طبيعي، لكن المهم هو أن المودة والنقد دفعاني دائماً إلى تقديم كل ما عندي في كل جلسة تدريب وفي كل مباراة، لأتحسن باستمرار حتى اللحظة الأخيرة بقميص تشيلسي".

"لقد حان الوقت الآن للمضي قدماً. بالتأكيد سأفتقد زملائي في الفريق، وسأفتقد جميع العاملين في النادي الذين عاملوني دائماً مثل الابن وسأفتقد الجماهير، أغادر ورأسي مرفوعاً وآمناً؛ لأنني فزت بالكثير هنا، وكنت دائماً أبذل قصارى جهدي بقميص تشيلسي، خالص شكري لكم جميعاً".

© The Independent

المزيد من رياضة