Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوليسيتش يعد جماهير تشيلسي بالعودة قريبا بعد إصابته أمام أرسنال

كان الأميركي أفضل لاعب في البلوز خلال الموسم الحالي

كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

يهدف كريستيان بوليسيتش مهاجم نادي تشيلسي إلى التعافي السريع بعد إصابته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأ اللاعب الدولي الأميركي، المباراة بشكل جيد، وسجل الهدف الافتتاحي بعد خمس دقائق فقط، ومثّل تهديداً بالكرة، لكنه تلاشى بعد ذلك مثل الأداء العام لفريقه.

وحوّل أرسنال تأخره إلى فوز بنتيجة 2-1، وأُصيبت آمال تشيلسي في العودة بثلاث إصابات لسيزار أزبيليكويتا وبيدرو وبوليسيتش، إضافة لبطاقة حمراء حصل عليها ماتيو كوفاسيتش.

وغادر بوليسيتش المباراة بعد بضع دقائق فقط في الشوط الثاني، حيث شعر بآلام في العضلات خلال هجمة سدد خلالها الكرة بعيداً.

وعلى الرغم من أنه من المقرر أن يغيب عن مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إلا أن بوليسيتش نشر عبر حسابه على "إنستغرام" ليؤكد لمشجعي البلوز أنه سيعود قريباً جداً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال، "لم يكن يومنا في ويمبلي، شكراً لكم يا رفاق على دعمكم، سأعود قريباً جداً".

وسجل لاعب بوروسيا دورتموند السابق، 11 هدفاً في 34 مباراة خلال موسمه الأول في إنجلترا، على الرغم من ابتعاده بسبب الإصابة في وقت مبكر من الموسم، وتعرضه لإصابة أخرى في يناير (كانون الثاني).

وسجل بوليسيتش أربعة أهداف وصنع أربعة آخرين في مباريات تشيلسي التسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد استئناف المسابقة، مما ساعدهم على تأمين مركز ضمن المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وينتظر فريق المدير الفني فرانك لامبارد مواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بنتيجة 3-0 ذهاباً في فبراير (شباط)، ومن غير المحتمل أن يتمكن البلوز من تعويض فارق الأهداف، مما يعني أن فترة راحة بوليسيتش استعداداً للموسم الجديد تبدأ الآن.

© The Independent

المزيد من رياضة