Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تيمو فيرنر يكشف دور فرانك لامبارد الرئيسي في انتقاله إلى تشيلسي

وافق الدولي الألماني على الانضمام إلى نادي البلوز في صفقة بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني من لايبزيغ في يونيو

تيمو فيرنر مهاجم منتخب ألمانيا ونادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

كشف تيمو فيرنر عن مدى أهمية فرانك لامبارد في قراره بالانضمام إلى تشيلسي. ووافق الدولي الألماني على الانضمام إلى نادي البلوز في صفقة بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني من لايبزيغ في يونيو (حزيران).

وكان هناك قدر كبير من المنافسة على توقيع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، إذ تفوق تشيلسي على أندية مثل ليفربول وبايرن ميونيخ، للحصول على خدمات اللاعب، وقال اللاعب إن مديره الفني الجديد كان مفتاحاً في قراره بالانتقال.

وقال، "كان لامبارد النقطة الرئيسية، لقد تحدثنا كثيراً عن أشياء مثل نظام النادي، مثل الطريقة التي يريد أن يلعب بها ويراني فيها، وكيف أن هذا النظام مناسب لي".

"إنه رجل لطيف حقاً، لم يخبرني فقط بما يريده مني كلاعب، لكنه يريد مساعدتي كرجل، إنه يعرفني الآن أفضل قليلاً وقد تفاهمنا جيداً، والآن أنا سعيد لوجودي هنا".

"عندما تكون أمام قرار بالانتقال من ناديك القديم، وتأتي إلى نادٍ كبير كهذا، فهو حلم بالنسبة لي بات الآن حقيقة، لأن تشيلسي نادٍ كبير جداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعرف اللاعبين من قبل عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا مع دروغبا، مع مديري الفني الجديد فرانك لامبارد، وبيتر تشيك المستشار التقني، إنه بمثابة حلم صغير بالنسبة لي، لكني أريد أن أكون ما أردت، لست لاعباً مثلهم، لكني أريد أن أكون جزءاً من عصر جديد هنا، لذا سألعب وأحاول بذل قصارى جهدي".

وينضم فيرنر إلى جناح أياكس السابق حكيم زياش في الانتقال إلى نادي غرب لندن هذا الصيف، مع استمرار المدرب لامبارد في البحث عن مزيد من اللاعبين، بفتح خطوط اتصال مع لاعبين مثل كاي هافرتز من باير ليفركوزن.

ويأمل اللاعب الألماني الدولي إثبات نفسه، لتبرير حرص تشيلسي على ضمه.

وأضاف، "أسلوب الدوري الإنجليزي الممتاز سريع للغاية، وميزتي أنني سريع للغاية، لذا أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة لي اللعب هنا".

"إنه دوري آخر في بلد آخر حتى أتمكن من تحسين نفسي للوصول إلى مستوى آخر، لذلك هذه هي الأسباب التي أتيت من أجلها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وتشيلسي".

"سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لتشيلسي، وهذا هو السبب الرئيسي وراء شرائي، لتسجيل الأهداف التي سجلتها مع لايبزيغ هنا، وربما تسجيل عدد أهداف أكبر ".

© The Independent

المزيد من رياضة