Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

3 أحداث ساخنة تشعل الوسط الفني

أزمة كارول سماحة مع السبكي وبطلان زواج هيفاء وخطوبة أحمد سعد

الفنانة اللبنانية كارول سماحة (الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

ضجّ الوسط الفني بثلاثة أحداث ساخنة أثارت كثيراً من الجدل، الأول والثاني يخصان النجمتين اللبنانيتين كارول سماحة وهيفاء وهبي، أمّا الثالث فمن نصيب المطرب المصري أحمد سعد.

أزمة توأم روحي

من دون مقدمات اشتعلت أزمة بين المطربة كارول سماحة والمنتج أحمد السبكي والمخرج عثمان أبو لبن، بسبب فيلم "توأم روحي"، الذي تضع كارول بصوتها أغنيته الدعائية، وفوجئ صناع الفيلم، الذي يلعب بطولته حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، بالنجمة اللبنانية تصدر بياناً تطلب فيه سحب صوتها من الأغنية، لعدم توافق رؤيتها الفنية مع ما حدث بالفيلم.

وقالت كارول، إنها اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها الذي وضعته في تسجيل تجريبي لأغنية بعنوان "حلم حياتي"، من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس.

وأضافت، "أنها لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية، لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية"، واختتمت بأنها "تتمنّى التوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائي".

ورغم عدم رد المنتج أحمد السبكي على ما صرّحت به الفنانة، فإنّ المخرج عثمان أبو لبن قال، في تصريحات خاصة إلى "اندبندنت عربية"، "ما حدث هو مجرد اختلاف في الرؤية الفنية، وبناء عليه سحبت المطربة الأغنية، ويجري الاَن البحث عن بديل".

وأوضح، أن رؤية كارول غير متوافقة مع الجو العام للفيلم، ولا يمكن أن تخرج الأغنية عن السياق المحدد للفيلم، الذي لن يكون في صالح العمل، مؤكداً أنه يقدّر المطربة اللبنانية وقرارها في كل الأحوال.

زواج هيفاء باطل

وعلى جانب آخر وبعد حصول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حكم بالقبض على مدير أعمالها محمد وزيري، الذي اتهمته بسرقة أربعة ملايين دولار من حساباتها، ويُحقق معه حاليّاً، نجحت هيفاء في الفوز بالضربة القاضية على وزيري للمرة الثانية، إذ رفضت محكمة الأسرة المصرية دعواه بإثبات الزواج من هيفاء.

وقالت هيفاء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، "وزيري خسر قضية محكمة الأسرة، ورُفِضت دعواه، لعدم وجود أصل العقد، وقضت المحكمة بعدم قبول الدعوى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان وزيري قد نفى اتهام هيفاء له بسرقة أربعة ملايين دولار، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة إنه كان على وفاق مع الفنانة حتى عام 2019، وبدأت الأزمة عندما صوّر فيلم "أشباح أوروبا"، وقتها تدخلت شخصية بينهما حسب قوله.

كما قال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني، "تزوّجت هيفاء وهبي منذ عام 2017، وكنا نعيش في المنزل نفسه، وبعدها طلبت السفر إلى الخارج، وأكدت أنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسميّاً في فبراير (شباط) من هذا العام 2020".

وكانت دعوى وزيري ضد هيفاء بمحكمة الأسرة تتمثل في إثبات صحة الزواج، وتقدّم بعقد للمحكمة، ونفت الفنانة واقعة الزواج، وأكدت أن العقد مزوّر حتى جاء الحكم ضد وزيري، ورفضت المحكمة دعواه لإثبات الزواج.

خطوبة أحمد سعد

أمّا المطرب المصري أحمد سعد فرغم استمرار مشكلات وقضايا النفقة مع طليقته الممثلة المصرية سمية الخشاب حتى الآن، فإنه أعلن أخيراً خبر استعداده لخطبة فتاة من خارج الوسط الفني، كانت تعمل عارضة أزياء واسمها علياء بسيوني.

وأكد سعد لـ"اندبندنت عربية"، أنه سيقيم حفل الخطوبة خلال أسابيع قليلة، لأنه حريص على أن يكلل علاقته بعلياء بشكل رسمي، مشيراً إلى أنه تعرف إليها منذ فترة، وتبادلا الإعجاب، وقريباً سيتم الزواج في إطار عائلي.

وعلى جانب آخر في تصريحات تلفزيونية نفى سعد عزمه الارتباط مجدداً بأي فنانة بعد تجربتين فاشلتين.

المزيد من فنون