Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مع أمنيات بالسعادة والتوفيق... أحمد سعد يعلن طلاقه من سمية الخشاب

بوادر الانفصال لاحت مع رفض الممثلة المصرية التطرق إلى علاقتها مع زوجها في أحد البرامج... و"بتستقوى" علامة استفهام

زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد لم يستمر أكثر من عامين. ( الحساب الرسمي لسمية على الفيسبوك)

صدمة تلقاها جمهور الفنانين المصريين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد إعلان أحمد سعد منذ ساعات قليلة على صفحته بموقعي التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" و"تويتر" خبر انفصاله الرسمي عن سمية، بعد قصة حب بدأت منذ عامين تقريبا وزواج استمر قرابة العام والنصف.

ونشر "سعد" صورته مع أبنائه، وعلق عليها "قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

 وقد حاولنا الاتصال بسمية الخشاب للتعليق على الخبر، لكنها رفضت تماما الرد على الموضوع، ولم تُصدر أي رد على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح الأسباب.

خبر انفصال سمية وسعد قد يكون مفاجئا للجمهور، لكن الأوساط القريبة من النجمين كانت على علم بالموضوع منذ أيام، وحتى الأوساط الإعلامية كان لديها شكوك واضحة لكن لم تتأكد رسميا سوى اليوم على لسان أحمد سعد، حيث ترددت أخبار منذ أسابيع عن وقوع الانفصال الفعلي بين سمية وأحمد سعد، وربط البعض بين أغنيتها "بتستقوى"  الصادمة والمنددة بالعنف ضد المرأة وضرب الأزواج لزوجاتهم   وبين حياة سمية الخاصة وعلاقتها بزوجها، وكان التساؤل هل عانت سمية من هذه المشكلة في الحقيقة؟ لكن سمية نفت ذلك إعلاميا، في حين غاب زوجها أحمد سعد عن الحضور معها في أي حفلات أخيرا رغم حرصه الدائم على ذلك في أوقات سابقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وما أكد الانفصال هو رفض سمية أخيرا توجيه أي أسئلة لها عن "أحمد سعد" من قريب أو بعيد، وعندما سُئلت في أحد البرامج "لمن تهدين نجاح أغنيتك الجديدة؟"، قالت "أمي فقط".

وسُئلت أيضا عن الخيانة الزوجية بنفس البرنامج، فقالت "مش أنا اللي أقبل الخيانة ووقتها أنا بتطلق مش بكمل"، وكان يومها أحمد سعد غير موجود معها أيضا، ورفضت الحديث عنه تماما رغم أن البرنامج اجتماعي نسائي، وهي المرة الأولى التي تتجاهل سمية ذكر قصة حبها وزواجها من أحمد سعد بالبرامج التلفزيونية.

علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب بدأت في بداية عام 2017، وكان وقتها خطيبا للفنانة الشابة ريم البارودي والتي تربطها علاقة صداقة بسمية، وكان هناك تحضير لمسلسل رمضاني بعنوان "الحلال" من بطولة سمية الخشاب، فطلبت ريم من سمية أن ترشح أحمد لغناء شارة المسلسل والأغاني المصاحبة للعمل، وفعلا قامت سمية بذلك وغنت مع سعد إحدى الأغاني، ومن وقتها بدأت العلاقة العاطفية التي حاولا إنكارها جملة وتفصيلا رغم ثورة ريم البارودي وانفصالها عنه وحديثها بكل البرامج عن وجود علاقة حب بين سمية وسعد خطيبها السابق، لكن سمية كانت تردّ دائما بكلمة "علاقتي بأحمد صداقة وبيننا علاقة روحية".

وفوجئ الجميع في أكتوبر (تشرين الأول) 2017 بزواج سمية وأحمد وإقامة حفل زفاف بفيلا سمية، وقدم سعد أغنية خاصة تحمل اسم "سمية" كهدية لعروسه.

 واستمرت علاقة الحب مستقرة وواضحة، حيث كان الزوجان حريصين على نشر صور يومية على صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي توضح مدى الحب المتبادل والعلاقة الزوجية المستقرة، حتى حدث الطلاق وأعلنه أحمد سعد منذ ساعات.

اقرأ المزيد

المزيد من فنون