Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دورتموند مستعد لبيع جادون سانشو لـ يونايتد "بالسعر المناسب"

قد يتوقف احتمال التوصل إلى صفقة على موقف يونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

يرحب نادي بوروسيا دورتموند الألماني بالسماح للاعبه جادون سانشو بالانتقال إلى مانشستر يونايتد "بالسعر المناسب"، ورغم ذلك يبدو أن يوم الأحد الأخير في الموسم سيكون حاسماً بالنسبة للصفقة المتوقعة.

وفي حين أن جميع الأطراف واثقة من أنه يمكن إبرام صفقة نجم المنتخب الإنجليزي هذا الصيف، لا يزال التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل هو الاشتراط الكبير ويمكن أن يؤثر فيه بشكل واضح.

ويُصر الفريق المعاون لسانشو على أن المشاركة في المسابقة الأولى في أوروبا هي عامل فاصل في الصفقة، وهذا أحد أسباب عدم إبرامها بعد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في الوقت نفسه، يأمل يونايتد أن يتمكن من الحصول على اللاعب حتى في حالة حصوله على المركز الخامس أو فشله في الفوز بالدوري الأوروبي، إلا أن هذا سيعقد المفاوضات.

وعلى سبيل المثال، سوف تتأثر القوة الشرائية للنادي الإنجليزي، وقد يغير طبيعة الصفقة، وتقول مصادر في ألمانيا إن دورتموند يراقب الوضع، بخاصة أن إدارة النادي توصلت إلى استنتاج مفاده أن هذا الصيف قد يكون الوقت الأمثل لبيع سانشو بأعلى سعر، وهناك اعتقاد بأن السوق قد تنكمش قريباً، مما يؤدي إلى خفض رسوم الانتقالات، لذلك يمكن أن يمثل إبقاؤه خطراً في هذا الصدد.

وبدأ دورتموند بالفعل في العمل على صفقة ضم ميلوت راشيكا من فيردر بريمن، الذي سيسمح بتداخل خطوات جود بيلينغهام في الفريق، حيث سيحل كلاهما محل سانشو.

ولا يزال يتعين الاتفاق على سعر فعلي، حيث يتوقع أن يدخل يونايتد المفاوضات برسوم أساسية قدرها 55 مليون جنيه إسترليني (حوالي 60 مليون دولار أميركي)، على الرغم من وجود سلسلة من الشروط والبنود التي ستصل بالقيمة في النهاية إلى ما يزيد على 80 مليون جنيه إسترليني (حوالي 100 مليون دولار أميركي).

© The Independent

المزيد من رياضة