Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس برشلونة: ليونيل ميسي سينهي مسيرته معنا

أفادت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ميسي كان غير سعيد ويفكر في مستقبله

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة مع قائده فريقه ليونيل ميسي (رويترز)

قال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن قائد فريق الكرة ليونيل ميسي سينهي مسيرته في النادي الكتالوني، رافضاً التقارير التي أشارت إلى رغبة الأرجنتيني في عدم تجديد عقده الحالي عندما ينتهي العام المقبل.

وقال بارتوميو لشبكة "موفيستار" الإسبانية بعد فوز فريقه على فياريال بنتيجة 4-1 خارج أرضه يوم الأحد في الدوري الإسباني، "قال ميسي إنه سينهي مسيرته مع كرة القدم في برشلونة".

"لن أشرح التفاصيل لأننا نركز على المنافسة ونحن نتفاوض مع العديد من اللاعبين ولكن ميسي أوضح لنا أنه يريد البقاء ولذا سنستمتع به لفترة أطول".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصبح ميسي، البالغ من العمر 33 عاماً، الذي وقَع عقده الأخير في عام 2017، أكثر صراحة ضد إدارة ناديه في العام الماضي، وقالت محطة الإذاعة "كادينا سير"، الخميس الماضي، إنه غير سعيد بكيفية إدارة برشلونة ويريد المغادرة في 2021.

وأبقى الفوز على فياريال برشلونة في صراع اللقب في ظل تصدر ريال مدريد للدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بنتيجة 1-0 يوم الأحد بفضل ركلة جزاء متأخرة سجلها سيرخيو راموس.

وتم منح ركلة الجزاء لريال مدريد بعد مراجعة تقنية الفيديو بينما تم رفض الاستئناف ضد أتليتيك، وقال بارتوميو إن التكنولوجيا لم يتم تطبيقها بشكل عادل منذ استئناف الموسم بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

وأضاف بارتوميو، "رأيت المباراة في بيلباو وعلى الرغم من أنني لا أحب أن أقولها، سأكرر أن تقنية الفيديو لا تُستخدم كما ينبغي، فمنذ عودة الموسم بعد أزمة كوفيد-19 لم يكن الأمر متساوياً، وقد انعكس ذلك على النتائج ويبدو كما لو أنه يفضل دائماً الفريق نفسه".

"يجب أن تكون تقنية الفيديو موجودة لمساعدة الحكم، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية تمكن الجميع من رؤية الحالات التي لم يتم استخدامها بشكل عادل".

وقال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه سئم من فوز فريقه بسبب قرارات هامشية.

تغطية إضافية من رويترز

المزيد من رياضة