Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد: سولسكاير يقول إن فريقه قادر على السير حتى نهاية الطريق في دوري أبطال أوروبا

أصبح يونايتد أول فريق في تاريخ كأس أوروبا يقلب خسارته 2-0 على أرضه ذهاباً إلى فوز

لا يرى أولي غونار سولسكاير أي سبب قد يجعل مانشستر يونايتد لا يستطيع "الذهاب إلى النهاية" في دوري أبطال أوروبا لهذا العام، بعد عودته المذهلة أمام باريس سان جيرمان.

وأصبح يونايتد أول فريق في تاريخ كأس أوروبا يقلب تأخره في مباراة الذهاب 2-0، وذلك بفضل ضربة الجزاء الدرامية المُتأخرة التي احتُسبَت بـ "تقنية الفيديو" وسجلها ماركوس راشفورد.

وأعطى روميلو لوكاكو بهدفيه أملا ليونايتد في العبور إلى دور الثمانية، لكن هدف خوان بيرنات كان يعني حاجة الفريق الإنجليزي إلى تسجيل ثلاثة أهداف في هذه الليلة.

وحصر فريق باريس سان جيرمان فرص يونايتد في الشوط الثاني، ولكن خلال محاولة مُتأخرة قام بها ديوغو دالوت تعرض للضرب من بريسينل كيمبمبي بذراعه، فلجأ الحكم دامر سكوميا إلى تقنية الفيديو.

وأحرز راشفورد ركلة الجزاء ليحجز يونايتد مكاناً في ربع النهائي، ولم يستبعد المتحفظ سولسكاير فكرة قيادة الفريق إلى نهاية الطريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير "بالطبع نحن نتخيل أنفسنا، يُمكننا أن نذهب على طول الطريق، ولكن علينا فقط أن ننتظر القرعة، وبعدها نلعب كما نحتاج".

"كان لدينا الكثير من الإصابات والإيقافات، لكن ربما كان ذلك شيئاً جيداً اليوم".

 

"كان لدينا فريق جديد، الكثير من الطاقة، كنا نُدافع ونبذل الكثير من الجهد بما فيه الكفاية، وكان فريقنا قادرا على فعل ما فعله".

ويُصر سولسكاير، المدير الفني المؤقت، على أن مستقبله على المدى الطويل في مانشستر لن يكون جاهزاً للمناقشة في الوقت الحالي، وسيُحدد في نهاية الموسم.

ولم يُعتبَر النرويجي مرشحاً لخلافة جوزيه مورينيو في منصبه الدائم لدى وصوله، على الرغم من أنه الآن المرشح المفضل.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان مانشستر يونايتد بحاجة إلى توضيح موقفه قبل نهاية الموسم، قال "هذه الإجابة ليست مهمتي، ليس الآن".

"أنا أعمل فقط بأفضل ما يمكنني الآن والتخطيط مع النادي من أجل المستقبل، أو بالنسبة لنا، لا يهم إذا كنت هنا أم لا".

"ما زلت أقدّم رأيي ونصيحتي بشأن ما يجب علينا القيام به في الموسم المقبل، لا أهتم بذلك، لأنني مُشجع للفريق أيضاً".

"أريد الأفضل لمانشستر يونايتد، بصفتك أحد المشجعين فأنت تُريد الأفضل، كمدير فني تُريد الأفضل، لذلك يُمكنك سؤالي عن أي نصيحة في أي وقت".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة