Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روميلو لوكاكو "يتعلم الكثير" في مانشستر يونايتد تحت قيادة سولسكاير

سجل لوكاكو هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 3-1 على كريستال بالاس في أولى غاراته التهديفية منذ بداية يناير (كانون الثاني)، حيث عاد كلاعب يُنظر إليه وكأنه قادر على قيادة الفريق

صورة أرشيفية لمهاجم مانشستر يونايتد البلجيكي روميلو لوكاكو يُصافح مديره الفني أولي غونار سولسكاير. (رويترز)

أشاد روميلو لوكاكو بتأثير أولي غونار سولسكاير، مع استمرار تحسن مانشستر يونايتد في ملعب "سيلهرست بارك" الليلة الماضية.

وسجل لوكاكو هدفين في فوز فريقه بنتيجة 3-1، في أولى غاراته التهديفية منذ بداية يناير (كانون الثاني)، وعاد مرة أخرى كلاعب يمكنه قيادة خط يونايتد الهجومي.

وأُجبر لوكاكو في الأسابيع الأخيرة على الخروج بشكل كبير من تشكيل الفريق لصالح ماركوس راشفورد، لكن مع جلوس اللاعب الدولي الإنجليزي الليلة الماضية على مقاعد البدلاء لعب لوكاكو في المقدمة والوسط مرة أخرى، ليُكافئ مديره الفني الذي آمن به.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه بعد ذلك، قال لوكاكو إنه "من المفيد حقاً" أن يكون مثل هذا المهاجم الشهير مدربا له، حيث عمل بشكل وثيق مع تييري هنري في المنتخب البلجيكي، وكان لهذا التعاون تأثير إيجابي مماثل.

"إذا نظرت إلى مسيرتي، لطالما كان لديّ مهاجمون جيدون يساعدونني، لذلك أنا هنا الآن مع أولي أتعلم الكثير، كل يوم آخر هو يوم للتعلم، يوم آخر للتحسن، وهكذا أرى ذلك".

وعلى الرغم من أن لوكاكو لم يلمع مثل راشفورد وأنتوني مارسيال في الأسابيع الأخيرة، إلا أن المهاجم أشاد بمديره الفني على المستوى الشخصي، حيث قال "أنا أحبه، إنه حقاً متفتح، وصادق حقاً في اتصالاته، ويبقيني جائعاً للأهداف، لذلك كلما سنحت لي الفرصة للعب، أريد فقط ما هو أفضل للفريق وللمساعدة في الفوز".

وقد سار هذا الثناء في كلا الاتجاهين، حيث تحدّث سولسكاير بعبارات دافئة عن موقف لوكاكو وصبره خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال سولسكاير "إنه صبيّ محترف، فتى جيد، إنه لأمر رائع أن يكون معنا هنا وحولنا دائماً، فهو دائماً سعيد، ويعمل على  تطوير تسجيله للأهداف، لقد بذل الكثير من الجهد في الملعب للدفاع والهجوم ولعب كجناح أيمن وجناح أيسر، وكان له دور مختلف بسبب حالة راشفورد".

"هنا حصل على فرصة في خط الهجوم، وقد سجل بطريقتين رائعتين، وبالطبع سيكون له فرص أخرى في وقت قريب، أنا مسرور جدا لروميلو، فهو مُسجل أهداف من نوعية جيدة".

© The Independent

المزيد من رياضة