Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب برشلونة يعتذر عن سلوك مساعده في مباراة الخسارة من ريال مدريد

شوهد إيدر سارابيا وهو ينتقد أنطوان غريزمان خلال هزيمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة  (رويترز)

كشف كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة عن اعتذاره للاعبين والجميع في النادي عن السلوك المثير للجدل لمساعده إيدر سارابيا على خط التماس خلال مباراة الهزيمة الأسبوع الماضي بنتيجة 2-0 أمام ريال مدريد.

وكان سارابيا شخصية غير معروفة إلى أن بث برنامج تلفزيوني إسباني صوراً لردود أفعاله على دكة الجهاز الفني خلال مباراة "الكلاسيكو" يوم الأحد، مستخدماً قارئاً للشفاه للكشف عن بعض التعليقات الساخطة التي أدلى بها بشأن لاعبي فريقه.

وشوهد المدرب المساعد وهو ينتقد أنطوان غريزمان لفشله في تحويل إحدى الفرص إلى هدف، واستخدم عبارات سباب بشكل متكرر رداً على مستوى برشلونة خلال المباراة.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن اللقطات لم تعجب لاعبي برشلونة، وقال سيتين إنه أخبر مساعده أنه بحاجة إلى التفكير في انفعالاته على خط التماس.

وقال سيتين لصحيفة" إل بيريوديكو" يوم الخميس الماضي "اعتذرنا للجميع، لا يمكننا أن نتصرف هكذا، لا نرغب في رؤية أشياء مثل هذه، لقد ارتكبنا خطأ ويجب أن نحاول تجنب حدوث شيء مثل هذا مرة أخرى".

"لقد أثر هذا الموقف في كثيراً، لأنني أشعر بالقلق إزاء صورة النادي، نحتاج إلى الاهتمام بتلك الصورة، لأننا يمكن أن نُنتقد بسبب التبديلات والتكتيكات وإلخ، ولكن ليس بسبب سلوكنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدأ سارابيا البالغ من العمر 39 عاماً العمل إلى جانب سيتين في عام 2015، وتبعه إلى ريال بيتيس بعد عامين وإلى برشلونة في يناير (كانون الثاني) من هذا العام عندما أصبح المدرب البالغ من العمر 61 عاماً مديراً فنياً للنادي الكتالوني بعد إقالة إرنستو فالفيردي، وقال المدرب إن الشخصية المتحركة لسرابيا كانت في الغالب مصدر قوة، لكنه شدد على أنه يحتاج إلى العمل على الصورة التي يُظهرها خلال المباريات.

"صحيح أن عليك أن تفهم كيف يكون الناس في لحظات معينة، لسنا جميعاً متشابهين، إيدر لديه مزاج رائع، وفي كثير من المواقف يساعدنا بشكل جيد، لكنه قال إنه يجب أن يتعلم السيطرة على نفسه".

"إنه يحاول القيام بذلك، إنه يحاول التحسن في هذا المجال لأننا واجهنا مثل هذه الحالات من قبل، لقد أصبحوا أكثر ندرة، لكنه شيء لا نرغب في رؤيته".

وقال المدرب أيضاً إنه يشعر بخيبة أمل إزاء الطريقة التي خرج بها التسجيل التلفزيوني وكيف تم تفسيره.

وأضاف "إنه أمر محرج بعض الشيء أن يصبح هذا خبراً ويثير هذا الرد الهائل من الفعل، من العار أن يستخدم المذيع كاميرا لمتابعتك طوال الوقت على خط التماس، إنه شيء يجب القضاء عليه، لا يجب عليك تغطية فمك طوال الوقت".

(رويترز) 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة