Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يستبعد أليسون من مواجهة بورنموث وشكوك حول لحاقه بلقاء أتلتيكو مدريد

سيغيب البرازيلي عن زيارة بورنموث بالإضافة إلى مباراة الإياب الحاسمة في دور الـ16 مع أتلتيكو

أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول   (رويترز)

تعرض ليفربول لضربة كبيرة بعد أن أكد يورغن كلوب أن حارس المرمى أليسون بيكر سيغيب عن مباراة إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل، إلى جانب مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث.

وكشف كلوب أن حارس المرمى البرازيلي تعرض لإصابة في الفخذ قبل التدريب يوم الثلاثاء بعد الهزيمة من تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، مما أجبره على الغياب عن رحلة الفريق إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، وهو ما يعني أن الحارس البديل أدريان سيحمل مسؤولية الفريق.

وبداية، استبعد كلوب حارسه الأساسي أليسون من زيارة بورنموث المهددة بالهبوط يوم الأحد، لكن الألماني أوضح لاحقاً أنه سيغيب أيضاً عن مباراة العودة الأوروبية الحاسمة يوم الأربعاء المقبل مع أتلتيكو حيث يحاول ليفربول قلب تأخره 1-0 أمام الفريق الإسباني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال يورغن كلوب في مؤتمره الصحافي قبل المباراة يوم الجمعة "للأسف سيغيب أليسون".

"لقد تعرض لحادث صغير في التدريب قبل مباراة تشيلسي، واعتقدنا جميعاً أنه لم يكن شيئاً كبيراً، وكان من الواضح أنه لن يلعب على أي حال، لم يكن سيشارك من الأساس".

"وبحسب ما نعتقد لا يتعين علينا تحمل أي مخاطر، لذا أبعدته عن الفريق وخضع لفحص في اليوم التالي ووجدوا إصابة، وحتى الآن هو خارج المباريات، وسنرى الأسبوع المقبل بالتأكيد وسنحدد".

وفيما يتعلق بالطبيعة المحددة للإصابة، أضاف المدير الفني "العضلات ومنطقة الورك والعضلات الصغيرة كلها تؤثر جداً، بالنسبة لكم أنتم المراسلون تستطيعون القيام بعملكم بإصابات كهذه لكنه كحارس مرمى محترف الأمر يختلف قليلاً، هذا هو الوضع".

© The Independent

المزيد من رياضة