Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة أليسون بيكر... كلوب يؤكد غياب الحارس عن مباراة كأس السوبر الأوروبي

اضطر حارس مرمى ليفربول للخروج في الدقيقة 39 بسبب إصابته في ربلة الساق

البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أكد يورغن كلوب أن حارس مرمى فريقه أليسون تعرض لإصابة في ربلة الساق في المباراة التي فاز فيها ليفربول على نورويتش سيتي 4-1 مساء الجمعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيغيب الحارس عن مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء أمام تشيلسي بعد خروجه الاضطراري خلال الشوط الأول في ملعب "أنفيلد".

وخرج أليسون بعد فترة قصيرة من تسديد ركلة مرمى روتينية، وبعد قضاء عدة دقائق في تلقي العلاج، كان لا بد من الحصول على مساعدة للخروج من الملعب.

وتم استبدال الحارس الدولي بأدريان، الذي انضم إلى ليفربول هذا الأسبوع كبديل لسيمون مينيوليه.

وقال كلوب لـ"بي بي سي سبورت"، "مع أليسون، هذا ليس جيداً، لكننا سنجد حلاً ونتقدم، لقد شعر بوخز في ربلة ساقه، ونظر وراءه لأنه ظن أن شيئاً ما أصابه".

"أدريان حارس مرمى جيد، وهو هادئ وجيد في التصديات، ولهذا السبب وقعنا معه، إنه أمر جيد بالنسبة له، ولكن لدينا مشكلة صغيرة مع إصابة أليسون".

وفي مؤتمره الصحافي بعد المباراة، أكد كلوب "أن أليسون سيخضع للفحص على ربلة الساق لتحديد طول فترة غيابه، في الواقع لا يوجد شيء سيئ يمكن قوله عن المباراة سوى إصابة أليسون".

"هذا بالطبع ليس جيداً بالنسبة لنا، لكن علينا أن نرى مدى جدية الأمر، ومن ثمّ علينا التعامل معه، إنها ربلة الساق وهذا كل شيء، لم يستطع الاستمرار وهذه ليست علامة جيدة، لكن لننتظر ونرى".

"من خلال خبرتي وتجربتي فهو لن يلعب يوم الأربعاء في كأس السوبر، أستطيع أن أقول ذلك بالفعل، فهو مصاب، لكن علينا معرفة إلى متى سيطول هذا الأمر".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة