Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد مباراة فريقه أمام "الإنتر"... إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا

أصبح أكبر لاعب يسجل في تاريخ ديربي ميلانو متخطياً نيلس ليدهولم

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش   (رويترز)

لا يزال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي "إيه سي ميلان"، يحقق الإنجازاتٍ أينما حل، إذ حقّق رقماً قياسياً في تاريخ مواجهات ديربي ميلانو، أمام "إنتر ميلان"، بعدما سجَّل هدفاً في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-2، في ختام منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وأصبح إبراهيموفيتش أكبر لاعب يسجِّل في تاريخ مواجهات ديربي الغضب، في عمر 38 عاماً و129 يوماً، متخطياً مواطنه نيلس ليدهولم، الذي لعب لميلان خلال الفترة من عام 1949 حتى 1961.

وسجّل هدفه الثاني في مرمى "إنتر ميلان"، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ضربة رأسية خدعت حارس الفريق المنافس وسكنت الشباك، ويعتبر هذا الهدف الثاني له في الكالتشيو، بعد تواجده مع الفريق في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وكان النجم السويدي، انتقل إلى صفوف ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعد نهاية مشواره مع فريقه السابق، لوس أنجلوس غالاكسى الأميركي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأبدى اللاعب دهشته من تراجع مستوى فريقه بشكل كبير في الشوط الثاني من مباراة أمس الأحد، أمام إنتر ميلان، الذي حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 4-2، في ختام الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي، وقال في تصريحات صحافية له عقب نهاية المباراة "الفريق انهار بشكل غريب في الشوط الثاني، وقد توقفنا عن اللعب، بجانب عدم الضغط على المنافس، الأمر الذي تسبب في استقبالنا أربعة أهداف".

وتابع "الشوط الأول كان مثالياً، ونجحنا في تسجيل هدفين، لكن (الإنتر) نجح في تقديم أداء مميز خلال الشوط الثاني، وأعتقد أن السبب هو عدم وجود الخبرات الكبيرة لعدد من لاعبينا، لأنك يجب أن تعرف كيف تتحكم وأنت متفوق بفارق هدفين".

وتوقف رصيد "إيه سي ميلان"، عند 32 نقطة في المركز الثامن، بينما وصل رصيد "الإنتر" إلى النقطة 54، ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، ولكن فارق الأهداف في صالحه.

 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة