Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الحرب الكلامية تشتعل بين كونتي ومورينيو بسبب كريستيان إريكسن

قال المدرب الإيطالي إن نظيره البرتغالي تعمد لَيّ كلماته وتضخيمها

أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

انتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، نظيره جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مدعياً أن الأخير حَرَّفَ كلماته فيما يخص سعي إنتر ميلان لضم كريستيان إريكسن.

ورُبط إريكسن بالانتقال إلى إنتر ميلان منذ الصيف، حيث أُعلن في إيطاليا عن موافقة اللاعب الدنماركي بالفعل على الشروط الشخصية مع النادي.

وفي الأسبوع الماضي، انتقد مورينيو نظيره في إنتر بسبب حديثه علناً عن مستقبل إريكسن، لكن كونتي رد قائلاً إن كلماته تم تضخيمها وتحريفها ولَيّها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كونتي "لم أعد أتحدث عن سوق الانتقالات، وفي المرة الأخيرة التي قمت فيها بذلك، قام شخص نعلمه جميعاً بلَيّ كلماتي حتى لا أقول أي شيء بعد الآن".

"لم أقل أي شيء غير معتاد في سوق الانتقالات لشهر يناير (كانون الثاني)، مما يجعل الأمر صعباً على جميع المدربين، في كل مرة أقول شيئاً ما، يتم دائماً تضخيمه وتحريفه".

وفي غضون ذلك، أكد جيوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي لفريق إنتر ميلان، أن فريقه يرغب في التعاقد مع إريكسن، لكن في نهاية هذا الأسبوع قال إنه غير متأكد تماماً مما إذا كان صانع الألعاب سينتقل إلى "سان سيرو".

وقال لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية "إريكسن لاعب توتنهام، لكن عقده ينتهي في يونيو (حزيران)، لذلك فمن الشرعي تماماً ومصرح له برؤية وكيله في هذه الفترة".

"هذا بعيد جداً عن القول إنه سيأتي إلى هنا في يناير أو يونيو، لأن هناك منافسة كبيرة ولا نعرف ماذا سيحدث بعد".

© The Independent

المزيد من رياضة