Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريتشارد إي غرانت... "حرب النجوم" لن ينجو من النقد

ينضم الممثل إلى سلسلة الأفلام في الجزء الأخير من ثلاثية مكمّلة

قال الفنان ريتشارد إي غرانت، إنه لا مناص من تعرض فيلم "حرب النجوم: صعود سكاي ووكر" Star Wars: The Rise of Skywalker  لبعض الانتقادات.

وفي مقابلة أجراها معه أخيراً موقع  "غيزمودو"، أشار الممثل الذي يلتحق بامتياز الأفلام في الجزء الأخير من ثلاثية مكمّلة له، إلى أنه يتوقع أن يواجه العمل ردود فعل شبيهة بتلك التي كانت من نصيب مسلسل "صراع العروش".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعزا غرانت  ذلك إلى ميل الجمهور لوجود مشاعر قوية لدى الجمهور تجاه الامتيازين. وأضاف "حتماً سيتعرض حرب النجوم لـ متلازمة ’صراع العروش’، لأن إرضاء جميع الأذواق بشكل دائم غير ممكن .. وبالنسبة للنهاية، ستكون كما يريدها الناس بالفعل، نأمل أن غالبية الأشخاص الذي سيشاهدون العمل سيشعرون بأن رغبتهم قد استجيبت. ولكن حتماً سيكون شعور مختلف لدى بعضهم. ولا يمكن التكهن بذلك. عليك أن تفعل ما هو صادق وصائب بالنسبة لك".

وأعرب عن تقديره  للمخرج جيفري جيكوب جيه أبرامز وكاتب السيناريو كريس تِريو، الذي شارك أبرامز في كتابة السيناريو، لأنهما بذلا "قُصارى جهودهما الممكنة تماماً".

يذكر أن عرض فيلم "صعود سكاي ووكر" سيبدأ بتاريخ 19 ديسمبر (كانون الأول) في المملكة المتحدة و 20 ديسمبر في الولايات المتحدة.

وكان غرانت، الذي سيظهر بدور برايد، القائد العسكري برتبة أليجانت جنرال في المجلس العسكري في عالم حرب النجوم، المعروف باسم فيرست أوردر، قد عبّر أخيراً عن  رد فعله العاطفي بعد مشاهدته الفيلم للمرة الأولى.

© The Independent

المزيد من فنون