Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يعلن عودة بول بوغبا إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل نهاية العام

اللاعب لم يكن متاحاً خلال آخر 14 مباراة بسبب مشكلة في القدم

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

لا يزال من المتوقع أن يعود بول بوغبا إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل نهاية العام، على الرغم من ابتعاده الطويل عن الفريق.

وغاب بوغبا عن آخر 14 مباراة مع يونايتد، بسبب إصابة في القدم تعرض لها للمرة الأولى خلال مباراة التعادل مع ساوثامبتون في أواخر أغسطس (آب).

وعاد اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، في أواخر سبتمبر (أيلول)، حيث لعب 90 دقيقة أمام روتشديل وأرسنال، لكنه قضى آخر شهرين ونصف غير متاح للعب تحت قيادة مديره الفني أولي غونار سولسكاير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وادّعى سولسكاير في البداية أن بوغبا سيكون مستعداً للعودة في أوائل ديسمبر (كانون الأول)، لكنه كان متاحاً فقط لمشاهدة انتصارات الأسبوع الماضي على توتنهام ومانشستر سيتي من المدرجات.

وأكد سولسكاير الآن أن بوغبا لن يتعافى في الوقت المناسب ليخوض المباراة النهائية في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي أمام نادي ألكمار الهولندي مساء الخميس.

وقال المدير الفني لفريق يونايتد "لا، لم يأتِ أوانه بعد، نأمل أن يلعب في عام 2019، هو يعمل بجد للحصول على اللياقة البدنية، ونأمل أن نعيده إلى أرض الملعب".

وباتت شراكة وسط الملعب بين فريد وسكوت ماكوميني تزدهر في غياب بوغبا، مما دفع البعض للتساؤل عما إذا كان صاحب الرقم القياسي للتعاقدات في يونايتد سيستعيد مكانه على الفور بعد عودته من الإصابة.

وألمح سولسكاير إلى أن عودة بوغبا ستكون إجراءً شكلياً في الأسبوع الماضي، لكنه لم يقدّم أي ضمانات في أعقاب فوز يونايتد على ملعب الاتحاد.

وقال "لندع بوغبا يتعافى نهائياً ويعود لمستواه اللياقي، ثم يعود للعب قبل أن يبدأ في لعب الكثير من المباريات، وبالنسبة إلي فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وأتطلع إلى استعادته".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة