Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يبدأ التخطيط للتعاقد مع ويلفريد زاها من كريستال بالاس

تحدثت مديرة كرة القدم في الفريق إلى الوسطاء حول صفقة ضم اللاعب الجناح

الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

يحتفظ نادي تشيلسي باهتمامه بالتعاقد مع ويلفريد زاها من كريستال بالاس، وقد تحدث إلى الوسطاء حول إمكانية عقد صفقة في الصيف المقبل.

ويدرك موقع "اندبندنت" أن فيديريكو باستوريلو، الذي يُعد روميلو لوكاكو من بين عملائه، قد تحدث إلى مديرة كرة القدم في تشيلسي، مارينا غرانوفسكايا، حول تنظيم انتقال الجناح.

وظل تشيلسي مهتماً منذ فترة طويلة باللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي يستمر عقده في كريستال بالاس حتى صيف عام 2023، على الرغم من توقيع كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند وكالوم هدسون أودوي في الآونة الأخيرة على عقد طويل الأجل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغادر زاها وكالته السابقة "يونيك سبورتس مانجمينت"، بعد انتقال محتمل إلى أرسنال في الصيف، حيث يأمل اللاعب في خوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا.

ورفض كريستال بالاس كل محاولات الأندية لشراء زاها، حيث رفض رئيس النادي ستيف باريش البيع، على الرغم من تقديم أرسنال لصفقة دفع مُنظمة مربحة.

وبدلاً من ذلك، تعاقد أرسنال مع نيكولاس بيبي من ليل مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، في حين رفُض عرض إيفرتون أيضاً.

وعندما سُئل عن احتمال انتقال قصة انتقال زاها إلى نافذة الانتقالات في يناير (كانون الثاني)، قال المدير الفني روي هودجسون "كما قلت في مناسبات عديدة، عندما يكون لديك لاعب من هذه النوعية، فإنه ليس من المستغرب عندما يكون مطمعاً".

"لكنه لاعب من كريستال بالاس، إنه متعاقد معنا، لا أحد هنا حريص أو يرغب في بيعه، لكن في بعض الأحيان تأتي العطاءات التي يصعب على الأندية التعامل معها".

"التكهنات لا تهمني على الإطلاق، لقد كنت هنا منذ أكثر من عامين، وكانت هناك تكهنات عنه منذ اللحظة التي دخلت فيها من الباب".

"لا يزال يلعب مع كريستال وما زال يقوم بعمل رائع".

© The Independent

المزيد من رياضة