Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"توقفوا عن العبث"... "أمازون" في مرمى غضب جماهير الدوري الإنجليزي

يعاني العديد من المستخدمين من تأخير في البث ومشكلات في "برود باند"

احتفال لاعبي ليفربول بأحد أهدافهم الخمسة في شباك إيفرتون خلال ديربي ميرسيسايد (رويترز)

أعرب العديد من المشاهدين عن غضبهم من مشاكل بطء التحميل عند محاولة مشاهدة تغطية خدمة "أمازون برايم فيديو" لمباريات الدوري الإنجليزي ليلة أمس.

وتم الإبلاغ عن عدد كبير من الأخطاء وبطء التحميل بشكل متكرر نظراً لوجود مشكلات في اتصالات "برود باند"، في حين اشتكى آخرون من وجود تأخير بين المباريات الحية وخدمة البث.

وخطت "أمازون" خطوتها الأولى في تغطية الدوري الإنجليزي الممتاز أمس، في حين شملت المباريات الرئيسة عودة جوزيه مورينيو إلى مانشستر يونايتد مع توتنهام وديربي ميرسيسايد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كتب أحد المستخدمين على موقع تويتر "كيف تحصل أمازون على البث الحي لديربي ميرسيسايد عبر موقعها، ولا يمكنها حتى تشغيل البث المباشر على أجهزتها الخاصة، هذا ليس شيئا جيدا يا أمازون، لا نواجه هذه المشاكل مع (بي تي) أو (سكاي)".

بينما أضاف آخر "حصلت على المباريات المعروضة على (أمازون برايم)، لكني لا أستطيع الوصول للمباراة بالضغط على كلمة ديربي، فكلما ضغطت لا يحدث شيء، هذا مُحبط، توقفوا عن العبث، فأنا أدفع بالفعل مقابلا لـ(سكاي سبورتس)".

وادعى آخر "صدمة، (أمازون برايم) تخترق كرة القدم، لكن من يظن أن بإمكانه بث مباريات كرة القدم لملايين الأشخاص الذين يحاولون متابعة كرة القدم عبر اتصال الإنترنت في المملكة المتحدة ولن ينجحوا؟".

وتتمثل الطرق المحتملة للمستخدمين لإصلاح مشكلة التخزين المؤقت وبطء التحميل في إيقاف التنزيلات النشطة، ومسح سجل التصفح، والحدّ من عدد الأجهزة التي تم تسجيل دخولها على الشبكة، والتأكد من تحديث جميع برامج التشغيل.

© The Independent

المزيد من رياضة