أولي غونار سولسكاير يدعو لاعبي مانشستر يونايتد للتعلّم من هزيمة باريس سان جيرمان

تكبّد يونايتد خسارته الأولى تحت قيادة مديره الفني المؤقت، وسجّل فريق باريس سان جيرمان هدفين في الشوط الثاني لإسكات أولد ترافورد

المدير الفني النرويجي للنادي الإنجليزي أولي غونار سولسكاير يشيد بالمشجعين بعد مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا 16 مباراة في كرة القدم بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان (PSG) على ملعب أولد ترافورد. (أ.ف.ب)

دعا أولي غونار سولسكاير لاعبيه في مانشستر يونايتد للتعلم بهدوء من الهزيمة 2-0 على يد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء.

وتكبّد يونايتد خسارته الأولى تحت قيادة مديره الفني المؤقت، حيث سجّل فريق باريس سان جيرمان هدفين في الشوط الثاني لإسكات أولد ترافورد.

وقال سولسكاير "المباراة سارت كما توقعنا سيرها، لم يكن هناك شيء في الشوط الأول، لكنها تغيرت عندما سجلوا هدفهم الأول، يجب أن نتعلّم من هذه المواقف".

وعانى يونايتد من إصابتيّ جيسي لينغارد وأنتوني مارسيال في الشوط الأول، لكن سولسكاير رفض إلقاء اللوم عليهما بسبب الخسارة.

"لا يمكنك أن تقول أن هذا سبب، لدينا لاعبون جيدون، لكن لينغارد ومارسيال لديهما المزيد، ولذلك نأمل ألا تكون هذه الإصابات جديّة، إنها إصابات عضليّة ولذلك علينا الانتظار بضعة أيام".

وعن طرد بول بوغبا في الدقائق الأخيرة من المباراة، الذي سيبعده عن مباراة الإياب، قال سولسكاير "بوغبا حاول الوصول إلى الكرة، وكان ألفيس ذكيا بما يكفي لوضع قدمه هناك، بول أراد حماية الكرة لكنه كان غير محظوظ".

"الجبال هناك لتتسلق، ولا يمكنك الاستلقاء والقول إن هذا قد انتهى، سنذهب إلى هناك ونلعب بطريقتنا ونحسّنها عن اليوم".

وأوضح "اليوم كان بمثابة التحقق من واقعنا".

أما المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توخيل، فظهر سعيداً بالعرض الذي قدّمه فريقه في الشوط الثاني، مما يجعله في الصدارة قبل مباراة الإياب في باريس يوم 9 مارس (أذار).

وقال "لقد فقدنا الكثير من الكرات السهلة في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان ممتازاً للغاية".

وتابع: "نحن نستحق الفوز، وفعلنا ذلك هنا في أولد ترافورد، أهنئ فريقي- ولكنه نصف الوقت فقط، وما زال علينا اللعب في حديقة الأمراء".

© The Independent

المزيد من كرة القدم