روبرت داوني جونيور يعود إلى دور آيرون مان

علينا الانتظار حتى عام 2021  كي نشاهد العمل الجديد

شخصيات خيالية دخلت عالم هوليوود وطبعت نجومها العالميين (عن ديزني مارفل) 

قام الفنان الأميركي جيف غولدبلم بالكشف مؤخراً عن خبر مثير يفيد بمشاركة الممثل روبرت داوني جونيور في مشروع مستقبلي لأبطال مارفيل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال الممثل، الذي لعب دور"غراندماستر" في فيلم "ثْور: راغناروك"، إن داوني جونيور الذي لعب شخصية آيرون مان سيعود في مشروع يحمل اسم "ماذا لو..؟"، وهو مسلسل رسوم متحركة جديد يعيد تصور أفلام مارفل السابقة مع تحريفات بديلة للحبكة القصصية.

كما أن نجوماً آخرين من عالم مارفيل السينمائي، بمن فيهم كريس إيفانس، مايكل بي جوردان، و هيلي آتويل سيظهرون في السلسلة التي تنتجها ديزني بلس، لكن كان هذا أول خبر يؤكد لجمهور المعجبين مشاركة داوني جونيور.

والأكثر من ذلك، هو أن الممثل سيظهر إلى جانب شخصية غراندماستر، التي ادعى غولدبلم أن هناك مخططات لمشاركتها في جزء تتمة لفيلم "ثْور: الحب والرعد" الذي يخرجه تيكا وايتيتي.

ليس هذا العمل التلفزيوني الوحيد من إنتاج ديزني بلس الذي يُتوقع أن يظهر فيه داوني جونيور. ففي وقت سابق من هذا العام، ذكرت مصادر أنه سيعود إلى المجموعة من خلال سلسلة تستند إلى شخصية البطلة آيرون هارت، العبقرية المراهقة التي تواصل إرث شخصية توني ستارك (آيرون مان) في القصص المصورة.

وهناك مزاعم بأن الممثل سيعود في دور تعليق صوتي مماثل لشخصية جافريس التي أداها صوتياً الممثل بول بيتاني.

سيأتي هذا بعد دوره الذي يُتوقع أن يكون رائعاً في فيلم "الأرملة السوداء" وهو جزء تجري أحداثه في وقت سابق لفيلم "المنتقمون: حرب اللانهاية" من بطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بيو و ديفيد هاربر.

ومن بين أخبار الأبطال الخارقين التي انتشرت هذا العام، كان هناك تقرير يتحدث عن انضمام شخصية ولفرين إلى عالم مارفيل السينمائي في مشاهد ستُعرض بعد شارة النهاية في توطئة للمقدمة الرسمية لأفلام "إكس مين" في المرحلة الخامسة.

وخلال فقرة أسئلة وأجوبة على موقع إمباير الفني، قدم رئيس شركة مارفيل، كيفين فيج، تفاصيل عن مشهد محذوف من فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة" الذي قال إنه كان سيصيب الأطفال بصدمة شديدة، وكشف مؤخراً أيضاً عن شخصية المنتقم الذي كان باستطاعة الشرير ثانوس أن يهزمه بسهولة ما لم يكن جيشه يدعمه.

سيصدر فيلم "الأرملة السوداء" في الأول من مايو (أيار) عام 2020، أما عرض مسلسل "ماذا لو..؟" فسيبداً في عام 2021.

© The Independent

المزيد من سينما