Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لجنوب أفريقيا: جاهزون لحسم الفوز في مواجهة كوت ديفوار

ديفيد نوتوان: انضمام اللاعبين المحترفين للمنتخب أمر رائع لدعم الفريق

 المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا ديفيد نوتوان (حسام علي. اندبندنت عربية)

قال ديفيد نوتوان، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي، "مباراتنا أمام كوت ديفوار صعبة للغاية، لكننا سنلعب للفوز بالمباراة وتحقيق نقاط المباراة كاملة".

وعن تباين النتائج بين الأندية والمنتخبات الجنوب أفريقية، قال، "يجب أن  يجيب عن هذا السؤال مسؤولو الرياضة في جنوب أفريقيا، لكننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وقادرون على تحقيق الإنجازات والبطولات مستقبلا".

وعن طموحاته في البطولة، قال، " كل مرحلة يجب أن نتحدث عنها في وقتها، ونحن الآن في دور المجموعات لذلك، نحن نركز حاليا عن مواجهة كوت ديفوار".

وأكد " نحن في أسبوع فترة التوقف الدولي الآن، وانضمام مجموعة اللاعبين المحترفين في أوروبا سيكون أمرا رائعا، ويجب أن نعمل للتأهل لأوليمبياد طوكيو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشدد "سنخوص مباراة كوت ديفوار بكل الطرق المتاحة لأن أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بالمباراة وسنعمل على تحقيق ذلك".

واستطرد، "نمتلك حاليا مجموعة رائعة من اللاعبين ونمتلك لاعبين ذا مهارة رائعة تمنحنا أفضلية للهجوم أكثر من مباراة زامبيا".

وأنهى حديثه بقوله، "في حال وصولنا للنهائي قد نصل لحل مع الأندية للسماح لنا بترك اللاعبين حتى لا نخوض المباراة بعدد 14 لاعبا فقط".

من جانبه، قال جرانت ماجمان، لاعب منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي عن مواجهة كوت ديفوار، "ستكون مواجهة مختلفة عن المباراة الأولى حيث أن جميع اللاعبين جاهزون، وهذه أفضلية بالنسبة لنا، ويجب أن نحقق الانتصار لقطع مشوار كبير نحو التأهل".

وأضاف، "يجب أن نركز بشكل كبير في المباراة، والمدرب حاليا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وأتمنى خوض اللقاء من أجل مساعدة فريقي".

وتابع، "حصلنا على ما نريد أمام زامبيا، وأثق أننا جاهزون لمباراة الغد، والجميع يعلم ماذا عليه أن يعمل غدا".

وأنهى حديثه عن تحقيق جنوب أفريقيا لكأس العالم للرجبي قائلا، "تحقيق فريق الرجبي لبطولة العالم أمر مهم بالنسبة للأمة ككل".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة