بعد إصابته بمرض "البهاق" كتب رسالة حزينة ... هكذا تفاعل النجوم مع الفنان رامي جمال

قال في رسالته بأنه يتعرض لمواقف تجعله يفكر في "الاعتزال"

رامي جمال ( حسابه الرسمي في تويتر ) 

تفاعل مغردون مصريون مع رسالة حزينة كتبها الفنان المصري الشاب رامي جمال الذي أصيب بمرض "البهاق " وكتب فيها معبرا عن حزنه الشديد وعن المواقف التي تعرض لها بعد إصابته بالمرض " فكرت في الأمر طويلا , إما أن أعتزل الفن, أو عليكم أن تتقبلوا شكلي كيفما كان ".

ودشن المغردون المصريون هاشتاغ #رامي_جمال معبرين عن دعمهم للفنان الشاب الذي بدأ حزينا ومترددا حول قرار اعتزاله وتركه للمجال الذي أحبه وشارك في الهاشتاق عدد كبير من الفنانين والنجوم في الوطن العربي.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أول المتفاعلين مع رسالة رامي جمال قائلة في تغريدة لها  " ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذر لغيابك. إنت بتقول ابتليت بالبهاق، بس مش سبب لتخاف وتغيب. في ناس ابتلت بالكذب والخيانة والسرقة وما هزت. وجودك أساسي ومتل ما إنت بتقول: أصل الحكاية مش حماية "شكل"... حكاية روح.

"بقعة بيضاء على جلدك لن تنال من شكلك , ولا من صوتك ولا من محبتك في القلوب .. غني " كان هذا ما كتبته المذيعة المصرية ياسمين الخطيب في رسالة وجهتها لرامي. 

وكتب أيضا الفنان المصري وليد سعد " الفن مالوش علاقه بشكل أو مرض ، الفن إحساس بيخترق قلوب الناس و أنت فنان كبير و جوا قلوبنا كلنا ، يعني الموضوع خلصان أنت قاعد و مربع في قلوبنا كلنا يا حبيبي".

بنحبك عشان صوتك 

لم يقتصر الدعم المعنوي والرسائل الإيجابية على زملاء مهنة الفنان المصري بل شارك الآلآف من المصريين والعرب لنجمهم المفضل من بنيهم مغردة أطلقت على نفسها " نانسي " معبرة عن إعجابها الشديد بصوته " رامي جمال بنحبك عشان شخصيتك عشان نفسك عشان صوتك عشان روحك كمل واحنا وراك .جمهور بيحبك مهما حصل.

وفي تغريدة تظهر ما يتعرض له مصابي مرض "البهاق " كتب مغرد مصري لاقت تغريدة رواجا كبيرا طالب فيها الفنان جمال رامي أن يواصل غنائه وأن يكون صوتا لمصابي البهاق وكتب المغرد محمد أبو بكر  " في اكتر من تلاتة مليون مصري مصاب بالبهاق مريض البهاق في مصر بيبقى شخص موصوم، لو بياع محدش بيشتري منه ولو سلم ممكن يبقى في خوف من السلام رغم انه مرض مناعي ومش مُعدي واللي بيحصل دا بيزود المرض عند صاحبة بسبب الحزن اتمنى #رامى_جمال يكمل غنا ويبقى صوت لكل مرضى البهاق ف مصر كمان."

ما هو مرض البهاق؟ 

ويعرف مرض "البهاق " أنه مرض جلدي يحدث بسبب فقدان لون الجلد الطبيعي ويظهر بسببه بقع بيضاء تؤثر على الجلد وأجزاء من الجسم و تختلف الحالة من شخص لآخر، ولا يمكن التنبؤ بمعدل تأثر الجلد وفقدان اللون به، ولا يعد المرض معديًا.

المزيد من نجوم وفن