Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب ليفربول يحذر لاعبيه من تهديد جيمي فاردي خلال المباراة المقبلة مع ليستر سيتي

سجل مهاجم "الثعالب" 14 هدفاً في 17 مباراة تحت قيادة بريندان رودجرز المدير الفني السابق لفريق "الريدز"

الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن دفاع فريقه قد يتمزق كالفُتات في مواجهة مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذي يعيش فترة مميزة، وذلك خلال مباراة الفريفين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، إذا توقف دفاع "الريدز" عن أداء مهامه كما حدث في مباراة فوزه الصعب بدوري أبطال أوروبا على سالزبورغ.

وتلقى فريق ليفربول بطل أوروبا ثلاثة أهداف في ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء، قبل أن يتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في الدقيقة 69 ليحقق الفريق الفوز بنتيجة 4-3 على سالزبورغ النمساوي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب للصحافيين "أنا متأكد من أن بريندان رودجرز يفكر إذا كنا سندافع مثلما فعلنا الليلة، فمن المحتمل أن يمر جيمي فاردي وحده بخمس كرات نحو حارس المرمى".

"كان كريستيان فوكس هنا كناقد، وكل الآخرين من لاعبي ليستر كانوا على الأريكة وشاهدوا المباراة، لذلك كان الإعداد مختلفاً قليلاً لتلك المباراة".

"بالنسبة إلى هذه الليلة، لقد انتهى الأمر، لكن المهمة ستكون مماثلة يوم السبت وسيكون أمامنا ثلاثة أيام فقط للتعافي".

وقال كلوب إنه يتعين على أصحاب الصدارة في الدوري الإنجليزي أن يتعلموا من أخطائهم بسرعة، بينما يستعدون لمواجهة ليستر صاحب المركز الثالث، الذي تأثر بقيادة رودجرز بأربعة انتصارات وتعادلين من سبع مباريات هذا الموسم.

وازدهر فاردي على وجه الخصوص، منذ تولى رودجرز المدير الفني السابق لفريق ليفربول مسؤولية إدارة فريق "الثعالب" في مارس (آذار)، حيث سجل خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم و 14 في 17 مباراة تحت قيادة الأيرلندي الشمالي.

وقال كلوب "سنتعلم، لكن علينا أن نتعلم بسرعة".

"علينا أن ننطلق مرة أخرى، وأن نظهر شخصيتنا، وسأكون أنا آخر شخص سأفاجأ بذلك".

(عن وكالة رويترز للأنباء) 

المزيد من رياضة