Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"بَرّاق" يوقع اتفاقية مع "موني غرام" للتحويلات المالية

ستتمكن المنصة من تحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية والمحافظ الرقمية أو السحب والإيداع في أكثر من 200 دولة حول العالم من خلال أكثر من 380 موقعا

خلال توقيع الاتفاقية المشتركة (الخدمة الإعلامية)

وقَّع تطبيق التقنية المالية "بَرّاق" اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تحويل الأموال "موني غرام" MoneyGram، وهي منصة مبتكرة للتحويلات المالية بين الدول، وستمكّن "برّاق" من تحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية والمحافظ الرقمية، أو السحب والإيداع في أكثر من 200 دولة حول العالم من خلال أكثر من 380 موقعاً.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ"برّاق" أحمد العنزي عن سعادته "بتوقيع هذه الاتفاقية مع عملاق مالي مثل موني غرام، ونتطلع إلى مزيد من الشراكات مع الكيانات الرئيسة حول العالم لتلبية تطلعات عملائنا."

وقَّع الاتفاقية أحمد العنزي نيابة عن "برّاق"، كما وقعها نيابة عن "موني غرام" الرئيس التنفيذي أليكس هولمز الذي قال "إنني في غاية السعادة بوجودي هنا اليوم مع فريق برّاق الذي ينضم إلى قائمة متزايدة من شركاء التقنية المالية العالمية الذين يختارون موني غرام لشبكتها الواسعة وتقنيتها الرائدة وواجهات تطبيقاتها. من المتوقع أن يكون برّاق واحداً من أسرع تطبيقات المال الناشئة في المنطقة، نحن متحمسون لهذه الشراكة التي ستسهم في تعزيز موقعنا الريادي في الشرق الأوسط".

وحصل "برّاق" على ترخيص من البنك المركزي السعودي "ساما" في يناير (كانون الثاني) الماضي، وطوّرته مواهب سعودية شابة. ومن المتوقع أن يحتل مكانة مرموقة بين خيارات المحافظ الرقمية لما يتميز به من طرق دفع آمنة ولتوافقه مع الأجهزة بمختلف أنواعها.

المزيد من الأخبار