صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تثير جدلاً في مصر

ينفيان من سنتين قصة ارتباطهما لكن حملها يطرح السؤال: هل تزوّجا؟

دينا الشربيني وعمرو دياب في حفل إطلاق فيلمها الجديد (صفحة دينا الشربيني الرسمية على فيسبوك)

أشعلت صورة تجمع المغني عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني وهو يلف يديه حول خصرها وبطنها المنتفخ، جدلاً واسعاً في مصر وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

فقد اعتبر كثيرون أن الصورة إعلان غير مباشر عن علاقتهما التي يجري منذ نحو عامين تناقل التكهّنات في شأنها. ويدعم أصحابُ هذا الرأي موقفهم بالإشارة إلى ظهور ملامح الحمل على الفنانة الشابة دينا.

ومنذ التقى عمرو ودينا في أحد المقاهي الشهيرة في منطقة الزمالك، قبل نحو ثلاث سنوات، ظهرا معاً في العديد من المناسبات والأماكن العامة. ومذاك بدأت الأحاديث عن علاقتهما وطبيعتها الغامضة. وقد نفي عمرو مرات عدة تلك العلاقة، لكن حين أطلق أغنية "برج الحوت" (كلمات ترك آل الشيخ وتلحين عمرو مصطفي)، قبل نحو سنتين، ترددت قصّة تفيد بأنه يُهديها إلى دينا المولودة في برج الحوت. وهذا ما نفاه عمرو داعياً مطلقي هذه "الشائعة" إلى التوقف عنها.

في تلك الأثناء، ترددت أقاويل تؤكد انفصاله عن زوجته وأم أولاده، زينة عاشور. واستندت تلك اقاويل إلى سفر أسرته إلى لندن، وإلى توقف زوجته وابنته كنزي عن متابعة صفحاته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي. لكن الأمور انقلبت عندما أكدت زينة عبر وسائل التواصل عمق العلاقة مع زوجها. وتبعها أولادهما الثلاثة الذين نشروا فيديوهات تستعرض العلاقة الوطيدة مع أبيهم ودوام الحب الأسري. فتوقف الكلام عن علاقة عمرو ودينا لبعض الوقت، ليعود مع انتشار صورهما تارة في طائرة خاصة، وطوراً متشابكي الأيدي في أحد المطارات العربية.

وبين صورة من هنا ونفي من هناك، شوهد عمرو في مكان تصوير مسلسل "مليكة" الذي أدت فيه دينا للمرة الأولى في مسيرتها الفنية دورالبطولة. وقد أشرف عمرو بنفسه على الموسيقي التصويرية للعمل، وقيل إنه من وضعها. وفيما تردد أنه شارك في الإنتاج، انتشرت أقاويل عن دوره في إسناد دور البطولة إلى دينا.

وفي سياق مسلسل عمرو ودينا، حلقة تروي أنهما عقدا قرانهما في مدينة ميكونس اليونانية، خلال صيف 2018. وتسربت صور لهما من هناك في جلسات خاصة، لكنهما لم يؤكدا أو ينفيا الخبر. ثم ظهرت دينا في حفل له في القاهرة وغنى أغنية "برج الحوت" وطلب منها الصعود إلى المسرح. وقد ظهرا معاً في مهرجان الجونة السينمائي.

وبعد تداول "خبر" حمل دينا من عمرو، تأتي صورتهما الجديدة لتطرح سؤالاً عما إذا كانا يستعدان لإعلان زواجهما.

المزيد من نجوم وفن