Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

من طلاق هُنا إلى حمل منتظر في أميركا... القيل والقال يلاحق النجوم والنجمات

كفوري محاصر بنيران العنف الأسري... وأنغام حائرة بين الزوج والابن... و600 ألف دولار بطلة الخلاف بين الشرنوبي وخطيبته السابقة

هنا شيحة في حفل زفافها على الفنان أحمد فلوكس (الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

شهدت الحياة العاطفية والخاصة لبعض نجوم ونجمات الفن في الفترة الأخيرة مشاكل واضطرابات عدة، وطفا على السطح إعلاميا خبر زواج هُنا، وطلاق هناك.

أنغام بين الابن والزوج

ربما كانت المطربة المصرية "أنغام" صاحبة النصيب الأكبر من الأخبار الشخصية، فمنذ زواجها في يناير (كانون الثاني) الماضي من الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، تتردد أقاويل بخصوصهما بين الحين والآخر، ومنها ما أشيع أخيرا، حول عودة زوج أنغام إلى زوجته الأولى وأمّ أولاده، ياسمين عيسى، بعد أن أصرّت على الطلاق منه فور إعلان زواجه من أنغام، ويتردد أن إبراهيم أعاد زوجته الأولى في شهور العِدّة، مما أثار حالة من الغضب وعدم الاستقرار مع أنغام، وهذا ما رواه بعض المقربين منهما أثناء الحفلات الأخيرة التي أحيتها أنغام، ورافقها فيها إبراهيم.

وبمجرد هدوء العاصفة، عادت الزوابع بينهما مرة أخرى، بسبب إعلان ابن أنغام الأكبر، عمر عارف، في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن العلاقة بينه وبين زوج أمه غير جيدة، حيث نشر صورة إبراهيم وعلّق عليها بقوله "مسيرك هتقع في إيدي يا…"، وختم عبارته بلفظ خارج موجه إلى زوج أمه، ثم نشر صورة أخرى عقب صورة إبراهيم، وعلّق عليها "كل حاجة هتتقال خلاص"، ونال ابن أنغام انتقادات لاذعة دفعته لحذف المنشورين.

وردّاً على ما نشره عمر عارف، أصدر المكتب الإعلامي للنجمة أنغام بيانا، قالت فيه مديرة أعمالها إن "العلاقة بين الأطراف الثلاثة جيدة، وإن ما يشاع عن وجود خلافات بينهم اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

الشرنوبي والشرط "الوهمي"

وتصدّر أيضا خبر انفصال المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ اهتمامات الكثيرين، بخاصة أن الشرنوبي نشر تفاصيل الخلاف، مما أثار مشاكل عديدة.

وقال الشرنوبي، على صفحته بـ"إنستغرام"، إنه "خطب سارة منذ عام أو أكثر دون رضا والده، لأنها تكبره بـ15 عاما، وإنها وقّعت معه عقدا فنيا لتنتج له وتدير أعماله ووضعت شرطا جزائيا يساوي 600 ألف دولار". ولم يرفض الشرنوبي وقتها، حسب قوله، لأنها أكدت له أنه "شرط وهمي" ولن يكون له أي استخدام. ثم انفصلا بعدها بأشهر وفوجئ بأنها تنشر صورا لهما أخيرا على أنهما مخطوبان رغم الانفصال منذ العام الماضي، ورفض الشرنوبي تكذيبها احتراما لـ"العِشرة". لكنها، على حدّ قوله، تعمدت إثارة المشاكل وتسببت في أزمات بينه وبين الصحافة وعرقلت أي تعاقد بينه وبين بعض البرامج والمشروعات الفنية، وهدّدته بالشرط الجزائي وطالبته بتسديده.

وفي اتصال مع الشرنوبي للتعليق على الأزمة، قال لـ(إندبندنت عربية) "كل شيء نصيب، وما قلته لن أكرره احتراما للعِشرة".

وقالت سارة الطباخ ردا على منشور الشرنوبي إن "ما حدث مجرد شو إعلامي، وتم الإعلان عنه بطريقة غير مهنية، وإنها لن ترد على تلك المزاعم لأنها أكبر من ذلك ولأن التصرفات غير المهنية لا تضرّ إلا صاحبها فقط"، وأضافت سارة أن "العمل مستمر من طرف شركتها مع محمد ‏الشرنوبي، ولا يوجد هناك مشكلة في ذلك، وأن الفنان الشابّ بالنسبة إليها موهبة آمنت بها، ولا زالت مؤمنة بها".

انفصال مفاجئ

انفصلت أيضا الفنانة هنا شيحة في ظروف غامضة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، ووقع الطلاق منذ ثلاثة أشهر على الرغم من أن الإعلان عنه تم فقط منذ أيام قليلة.

وقالت هنا شيحة إن "كل شيء نصيب، ولا يوجد أسباب للانفصال يمكن التحدث عنها سوى أنه لا يوجد نصيب لنكمل حياتنا الزوجية، ولكن ستظل العلاقة محترمة ويسيطر عليها الود والصداقة".

شيري تصدّ "السهام"

وترددت شائعات قوية تفيد بطلاق الممثلة الشابة شيري عادل من زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود بسبب رفضه مشاركتها في أي عمل فني خارج مسلسل "السهام المارقة"، الذي ينتجه وشاركت شيري في بطولة جزئيه الأول والثاني، ولكن شيري نفت، في تصريحات خاصة، كلّ ما تردد، وقالت إن "علاقتها بزوجها مستقرة ولا صحة لوجود أي خلافات بينهما".

وائل كفوري والعنف الأسري

ومن المنفصلين حديثا النجم اللبناني وائل كفوري، الذي أعلن عن طريق صديقته الإعلامية ريما نجيم أنه انفصل رسميا عن أنجيلا بشارة، وأصبح مطلقا، وذلك بعد زواج دام نحو 9 سنوات، وأثمر عن طفلتين.

وبعد إعلان الطلاق، بدأت المشاكل تظهر، حيث انتشرت أقاويل تفيد بأن أنجيلا ستقاضي كفوري وستتجه  إلى جمعية حقوق المرأة المناهضة للعنف الأسري لرفع دعوى ضده، والكشف عن تفاصيل علاقته بها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واضطر النجم اللبناني، كما يتردد، إلى تحرير بلاغ لقاضي الأمور المستعجلة في لبنان، بمنع طليقته من نشر أي تفاصيل خاصة تتعلّق بحياتهما الزوجية، أو صور وتفاصيل تخصّ ابنتيه ميشيل وميلانا.

ويتردد أن الأزمة بين كفوري وبشارة في طريقها للحل، حيث ألمح محامي أنجيلا إلى ذلك، وكتبت هي بدورها  على صفحتها على "إنستغرام" أن "كل شيء قد يتغير بمكالمة هاتف في دقيقة، وأن وائل أبّ وزوج يستحق الاحترام". وحتى الآن لا يوجد أي جديد في علاقتهما رغم تأكيد بعض المقربين منهما أنهما سيعودان لاستكمال حياتهما الزوجية من جديد قريبا جدا.

"عميد جونيور" قصي خولي

ومن المفاجآت التي كان له دويّ كبير أخيرا، إعلان الفنان السوري قصي خولي أنه رزق بطفل أسماه "عميد جونيور"، ولم تكن المفاجأة في الطفل، لكن في أن خولي معروف بأنه أعزب ولم يسبق له الزواج.

لكن بإعلان ولادة طفله الأول في أميركا أكدت مصادر مقربة أن الفنان السوري كان متزوجا منذ فترة في السر ولم يشأ أن يعلن أي تفاصيل عن حياته الخاصة، حتى اضطر لذلك بعد مولد نجله. وأكد أصدقاء قصي أن "زوجته أميركية من أصل تونسي ومتزوج منها منذ نحو عامين".

حمل شيرين

وآخر مفاجآت الحياة الشخصية للنجوم هو إعلان بعض المقربين من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب خبر حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، وأكدوا أنها اعتذرت عن  إحياء بعض الحفلات، وكذلك اعتذرت عن المشاركة في برنامج "ذا فويس" في موسمه الجديد بسبب الحمل وسفرها إلى أميركا حتى موعد الولادة.

 

المزيد من فنون