Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ويلفريد زاها يتوقع الانضمام إلى إيفرتون مقابل 65 مليون جنيه إسترليني

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أعلن نية الرحيل عن ملعب "سيلهورست بارك" هذا الصيف

الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

يتوقع ويلفريد زاها أن يُصبح لاعباً في صفوف نادي إيفرتون بنهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك حسبما أخبرت مصادر قريبة "اندبندنت"، حيث يحاول نادي "ميرسيسايد" عقد صفقة مع نادي كريستال بالاس.

ومن المفهوم أن إدارة نادي "هيلهورست بارك" ستقبل عرضاً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني طالما كان المبلغ مقدماً، وذلك على الرغم من عدم الاتفاق على أي رسوم حتى الآن، إلا أن المصادر تؤكد أن إيفرتون على استعداد لتقديم عرض كهذا، ولكن إدارته لا تزال تعمل على الأمر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، أنه يريد الخروج من ناديه خلال هذه الفترة لمواصلة مسيرته، حيث بات النادي الآن مقتنعاً بأمر بيعه، وكان اختيار زاها الأول هو أرسنال، لكنهم أرادوا تقديم عرض شراء بالتقسيط، وهو أمر لم يوافق عليه بالاس، إضافة إلى مغالاة اللاعب في مطالبه المالية، مما أخرج أرسنال في النهاية، وتحركوا لضم نيكولاس بيبي بدلاً من ليل.

ومع تقدم إيفرتون الطموح للغاية، ورغبته في كسر المراكز الستة الأولى هذا الموسم، فإنهم عازمون على المضي في تحركاتهم والاستفادة مما كان بالفعل صيفاً مثيراً للإعجاب، بالتوقيع مع زاها، ليعلب إلى جانب الوافد الجديد مويس كين، مما سيمنح الفريق أحد أكثر خطوط الهجوم خطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينجذب زاها لهذا التصور، ويأمل أن يتم التوصل لاتفاق بحلول الساعة 5 مساءً يوم الخميس.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة