Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يرفع عرضه لضم زاها وكريستال بالاس يتمسك بتقييمه بأكثر من 80 مليون جنيه

اقترح أرسنال صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني مع بنود متغيرة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى ريس نيلسون عالي التصنيف على سبيل الإعارة

ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي (رويترز)

لا يزال نادي أرسنال بعيداً عن تقييم كريستال بالاس للاعبه ويلفريد زاها، حيث رفضت إدارة نادي ملعب "سيلهورست بارك" أحدث العروض.

ولإثبات صمودهم في هذه الصفقة مثل آرون وان بيساكا، حدد بالاس سعر 80 مليون جنيه إسترليني للاعب.

واقترح أرسنال أخيرا صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، مع بنود متغيرة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ريس نيلسون عالي التصنيف على سبيل الإعارة كبديل مؤقت لزاها، لكن نادي "سيلهورست بارك" أصرّ على أن هذا العرض ليس قريباً بما فيه الكفاية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من أن أحد المهاجمين الشباب الموهوبين من أرسنال قد يأتي بشكل مؤقت إلى بالاس وهو البديل الآخر بوكايو ساكا، إلا أنهم لا يرون أن الصفقة غير قريبة بما فيه الكفاية للاعب الذي يتمتع بمثل هذا المكانة.

وتشعر المصادر القريبة من الوضع أن أرسنال بحاجة إلى زيادة المال المدفوع، وكذلك إرسال اللاعب الآخر في صفقة دائمة، مع إعارة لاعب مثل كارل غينكينسون كاحتمال وارد.

ولا يزال هناك شعور بأن الصفقة ستحدث في النهاية بسبب إخبار زاها للنادي بأنه يشعر أن الوقت قد حان للمغادرة، لكن أحد المصادر المعنية قال إن الاتفاق ما زال بعيداً جداً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة