Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

100 وجهة تنتظر "طيران الرياض" في 2030

رئيس الشركة لـ"اندبندنت عربية": سنتخلى عن الدرجة الأولى لأسباب بيئية

ملخص

شركة "طيران الرياض" ستساعد في ربط العاصمة السعودية مع العالم.

قال الرئيس التنفيذي لشركة "طيران الرياض" توني دوغلاس إنه بحلول عام 2030 ستطلق الشركة أكثر من 100 وجهة حول العالم على الصعيدين الإقليمي والدولي، لتوفير اتصال عالمي بالرياض حتى "تكون العاصمة السعودية متصلة مع العالم".

وأضاف دوغلاس عبر مقابلة خاصة مع "اندبندنت عربية" أن أحد أسباب تخلي طيران الرياض عن أجنحة الدرجة الأولى "بيئية"، مشيراً إلى أن "عدداً من الخطوط الجوية الكبرى اليوم تقدم درجة "الأعمال+" مع أجنحة فردية، وهي أفضل من معظم ما تقدمه الدرجات الأولى في بقية العالم، إذ نقدمها بطريقة أكثر فاعلية".

ولم يحدد دوغلاس الوجهات الأولى عند انطلاق الشركة، وقال إنه "لا يزال هناك عامان قبل إطلاق رحلتنا الأولى"، موضحاً أنه "خلال معرض باريس الجوي المقبل سنعمل على كشف آخر للتصاميم، وفي وقت باكر من العام المقبل سنعلن شكل المقصورة الداخلية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحول إمكان تقديم المشروبات الكحولية على متن "طيران الرياض"، قال دوغلاس إن "الشركة ستلتزم بالتشريع الذي سيكون في المستقبل عندما نبدأ عملياتنا، بغض النظر عما سيكون عليه حينها".

وختم بأن "شركة ’طيران الرياض‘ ستساعد في ربط السعودية مع العالم، وأيضاً ستسهل وصول العالم إليها عبر الحصول على أفضل وسيلة وصول إلى مناطق الجذب السياحي".

اقرأ المزيد

المزيد من العالم العربي