Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجم مسلسل "توريث" براين كوكس يكشف عن سبب عدم مشاهدته نهاية العرض

يقول إنه لا يحب التعلق بالأشياء التي ينتهي من العمل عليها

أدى بريان كوكس دور القطب الإعلامي الحديدي لوغان روي في مسلسل "توريث" (أتش بي أو)

ملخص

كشف نجم مسلسل "توريث" براين كوكس عن أنه لم يشاهد نهاية المسلسل لأنه بمجرد الانتهاء من مشروع ما، لا يحب "التعلق به"

كشف براين كوكس نجم مسلسل "توريث" Succession من انتاج "أتش بي أو" عن سبب عدم مشاهدته نهاية السلسلة الناجحة، موضحاً أنه بمجرد الانتهاء من مشروع ما، لا يحب أن يبقى "متعلقاً به".

ولعب كوكس دور البطولة إذ قام بأداء شخصية الملياردير والقطب الإعلامي لوغان روي في العرض التلفزيوني الناجح، والذي يتتبع حياة أفراد عائلة روي بينما يبحثون عن طريقة لتقاسم السلطة عندما يتنحى لوغان عن إمبراطوريته الإعلامية.

وانتهى العرض مع نهاية موسمه الرابع في الشهر الماضي، وعلى رغم شعبية المسلسل ونجاحه الكبير، فقد كشف كوكس في مقابلة مع "بي بي سي" أنه لم يشاهد نهايته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كوكس، في برنامج "صنداي مع لورا كوينسبيرغ"، "لم أحب يوماً مشاهدة نفسي، وبطريقة أو بأخرى، بسبب ما حدث للوغان [توفي في منتصف موسم الأخير]، كنت غير راغب في مشاهدة البقية". وأضاف "كنت أعرف كيف سينتهي الأمر لأنني علمت أن لوغان قد هيأ الأمور بالفعل ولذا أتوقع أن لوغان فاز في النهاية، على رغم أنه في القبر".

وأكمل كوكس "لكن الغريب في الأمر، أنني لا أتعلق بالأشياء. عندما ينتهي الموضوع يكون انتهى، وأنا أمضي قدماً، ومع ذلك أجد أنه هذا العرض، الذي كان عرضاً رائعاً، كان واحداً من أفضل العروض في كل الأوقات، خاصة بالنسبة إليَّ".

وأوضح كوكس أنه كان "مذهولاً" بطريقة عرض المسلسل لـ"فجوة الثروة" في المجتمع.

وقال إنه شعر أنه في الحياة الواقعية، "يزداد الناس فقراً ويزدادون ثراءً بينما ينفصل الأغنياء عن الواقع، هذا ما يتعامل معه مسلسلنا"، مضيفاً "وعلى نحو ملائم، يبدو أنهم في النهاية انتهوا خاليي الوفاض".

اقرأ المزيد

المزيد من فنون