Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يوفنتوس يوافق على غرامة لإغلاق ملف مخالفات رواتب اللاعبين

تعرض "البيانكونيري" لخصم 10 نقاط من رصيده في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي

شعار ناديه يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في مقره بمدينة تورينو (رويترز)

ملخص

ربما يتنازل يوفنتوس عن اللعب في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل بسبب إمكانية تعرضه لعقوبات من "يويفا"

أعلنت سلطات كرة القدم الإيطالية اليوم الثلاثاء التوصل إلى اتفاق لتسوية نزاع قانوني مع يوفنتوس في قضية تتعلق بارتكاب مخالفات مزعومة في دفع رواتب اللاعبين.

وكان أنجح أندية إيطاليا يتطلع إلى إبرام هذه التسوية لإنهاء الخلاف مع سلطات كرة القدم قبل نهاية موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي وحتى يكون مستقبله واضحاً بعد سلسلة من الفضائح المالية.

ووفقاً للاتفاق، فإن يوفنتوس سيدفع 718 ألف يورو (790 ألف دولار) كغرامة ولن يتقدم بأي طعن في القضايا الرياضية الجارية ولم تتضمن التسوية خصم أي نقاط إضافية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعرض يوفنتوس لخصم 10 نقاط من رصيده في وقت سابق من موسم (2022 - 2023) بسبب قضية أخرى تتعلق بالحسابات المالية لانتقالات اللاعبين.

وارتفعت أسهم يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسبة وصلت إلى 9.9 في المئة بعد إعلان التسوية، وأصبحت نسبة الزيادة 6.5 في المئة بحلول الساعة 12:25 بتوقيت غرينيتش.

وقبل جولة واحدة من نهاية الدوري ستترك التسوية يوفنتوس في المركز السابع في الدوري برصيد 59 نقطة، ليصبح بوسعه التأهل لدوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل وربما يستطيع المنافسة على التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الأكثر قوة.

وذكرت صحف إيطالية أنه من المرجح أن يضطر يوفنتوس إلى التنازل عن اللعب في أوروبا الموسم المقبل بسبب إمكانية تعرضه لعقوبات في ظل الخضوع لتحقيق منفصل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة