Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا ولوكاكو يقتربان من مغادرة مانشستر يونايتد

لا يزال سولسكاير يأمل إضافة بعض الجودة لفريقه قبل الموعد النهائي للانتقالات في الأسبوع المقبل

بول بوغبا وروميلو لوكاكو لاعبا فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

تلقى مانشستر يونايتد عرضاً قيمته 142 مليون جنيه إسترليني (160 مليون يورو) من ريال مدريد لضم بول بوغبا.

وأعلن لاعب الوسط الفرنسي بالفعل رغبته في الانتقال هذا الصيف ومواجهة تحدٍ جديد.

والآن أفادت التقارير الرياضية بإرسال عرض ضخم من نادي "لوس بلانكوس"، في ظل حرص زين الدين زيدان على التعاقد مع مواطنه.

واتخذ يونايتد بالفعل خطوات للتعاقد مع لاعب ليحل محل بوغبا، حيث وافق على شروط اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

ووفقاً لصحيفة "غازيتا" فإن اللاعب الصربي وافق على راتب قيمته 6 ملايين يورو (5.4 مليون جنيه إسترليني)، بينما ينتظر لاتسيو عرضاً بقيمة 90 مليون يورو (81.6 مليون جنيه إسترليني).

ويضيف التقرير أن يونايتد قدم بالفعل 75 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 15 مليون يورو (13.6 مليون جنيه إسترليني) كإضافات، لكن النادي الإيطالي يطلب الحصول على الرسوم كاملة.

ويبدو أن هدف مانشستر يونايتد برونو فرنانديز أوشك على الرحيل عن ناديه، بعدما بكى عقب صافرة نهاية مباراة فالنسيا التي انتهت بنتيجة 2-1، ولكن يبقى معرفة ما إذا كان لاعب خط الوسط البرتغالي هو بديل لميلنكوفيتش سافيتش أو مجرد هدف تعاقدي إضافي.

وأعطى نجم إشبيلية وسام بن يدر دفعة قوية لفريق يونايتد من خلال رفض انتقاله إلى الصين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتراجع الدولي الفرنسي عن انتقاله إلى فريق بكين سينوبو غوان، وأكدت صحيفة "ليكيب" أنه ينتظر من يونايتد أو باريس سان جيرمان تكثيف اهتمامهما به.

وقد يحل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً محل روميلو لوكاكو، مع استعداد يونايتد للسماح له بالرحيل أخيراً، بعد أن أخرجه من قائمة الفريق لمواجهة كريستيانسوند.

وتدعي صحيفة "توتوسبورت" أن الموعد النهائي تم تحديده من يونايتد وهو سبعة أيام من الآن، وهذا يعني أن إنتر ميلان ويوفنتوس يجب أن يسرعا في المفاوضات لإيجاد حل وسط.

في حين أن "اتش إل إن" تُصر على أن الموعد النهائي في وقت مبكر من يوم الخميس، وذلك على الرغم من تبقي 12 يوماً حتى انتهاء مهلة الانتقالات، حيث يصرّ يونايتد على أن عملية البيع يجب أن تتم قبل وقت طويل للتأكد من أن لديه ما يكفي من الوقت للتوقيع مع بديل.

ووفقاً لصحيفة "كوريري دي تورينو" فإن بليز ماتويدي يتوق للانضمام إلى فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، وقد يمثل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بديلاً أرخص وأقل تكلفة على المدى القصير لبول بوغبا.

ويمكن أن يكون ماتيو دارميان وأليكسيس سانشيز في طريقهما للخروج من النادي، حيث انضم كلاهما إلى لوكاكو في الخروج من قائمة الفريق الذي سافر إلى أوسلو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الظهير الإيطالي يستقطب اهتمام برشلونة، حيث يتوفر اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة