Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

امرأة تتهم رودي جولياني محامي ترمب السابق بالاعتداء الجنسي عليها

رفعت الدعوى أمام محكمة في نيويورك وفصّلت فيها الطلبات التي كانت تتلقاها من رب عملها

رئيس بلدية نيويورك السابق المحامي رودي جولياني (أ ف ب)

ملخص

نفى رودي جولياني "بشدة وبالكامل المزاعم الواردة في الدعوى ويعتزم الدفاع بقوة عن نفسه" واضعاً الدعوى في خانة "محاولة الابتزاز"

رفعت امرأة دعوى ضد رودي جولياني، رئيس بلدية نيويورك السابق والمحامي السابق لدونالد ترمب، تتهمه فيها بالتحرّش بها مراراً والاعتداء عليها جنسياً أثناء عمله لحساب الرئيس السابق.

وفي دعواها الواقعة في 70 صفحة، تقول المدعية نويل دانفي إنها خلال عملها لدى محامي ترمب السابق في الفترة الممتدّة بين يناير (كانون الثاني) 2019 ويناير 2021، تعرّضت من جانب رب عملها إلى سيل من التعليقات غير اللائقة و"الطلبات الجنسية".

ورفعت دانفي دعواها أمس الاثنين أمام محكمة في نيويورك، وفصّلت فيها الاتهامات الموجهة إلى جولياني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم تستخدم المدعية كلمة "اغتصاب" لوصف الاعتداء الجنسي الذي تقول إنها تعرضت له من جانب جولياني، لكنها تفصّل واقعة تؤكد أن رب عملها السابق أجبرها خلالها على ممارسة الجنس الفموي خلال سهرة تخللها شرب كحول في شقته في "آبر إيست سايد" بمنطقة مانهاتن.

وتؤكد المدعية أن بحوزتها تسجيلات صوتية تثبت أن رئيسها السابق كان يتحرش بها جنسياً. وتقول إن جولياني (78 سنة) كان يحتسي كميات كبيرة من الكحول ويتناول الفياغرا علانية.

وبحسب دانفي، فإن جولياني كان يطلب منها خدمات جنسية "أثناء تلقيه مكالمات هاتفية، على مكبّر الصوت، من أصدقاء وعملاء بارزين، بمن فيهم الرئيس ترمب".

من جانبها، نقلت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" عن ممثل لجولياني لم تذكر اسمه، قوله إن رئيس بلدية نيويورك السابق "ينفي بشدة وبالكامل المزاعم الواردة في الدعوى ويعتزم الدفاع بقوة عن نفسه بمواجهة هذه المزاعم"، واضعاً الدعوى في خانة "محاولة الابتزاز".

كما تتهم دانفي رب عملها السابق بعدم سداد مستحقاتها المالية وتطالبه بتعويض إجمالي قدره 10 ملايين دولار.

وكان محام لجولياني نفى أن تكون دانفي قد عملت لحساب موكله أو أي شركة مرتبطة به.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات