Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الخيارات تنفد من بول بوغبا لمغادرة مانشستر يونايتد

يظل الفرنسي على أمل مغادرة ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يواجه بول بوغبا الآن احتمال البقاء في مانشستر يونايتد، مع تبقي احتمالية الانتقال إلى باريس سان جيرمان كخيار وحيد متبقٍ إذا أراد الخروج من ناديه خلال هذا الصيف.

وكان النجم الفرنسي يأمل في مغادرة "أولد ترافورد" لأنه يشعر أن النادي قد يكون غير قادر على المنافسة على الألقاب، وعلى الرغم من استعداده للانتقال إلى كل من باريس سان جيرمان، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ويوفنتوس، إلا أن ريال مدريد يظل خياره الأفضل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستهدف لاعب خط الوسط الانتقال إلى إسبانيا منذ سنواته الأولى، ويعتقد الكثيرون من المقربين منه أنه كان سينضم بالفعل إلى برشلونة أو مدريد في عام 2013، ولم يحدث ذلك بسبب رفضهم تلبية مطالب وكيله المثير للجدل مينو ريولا.

وكان زيدان عازماً على ضم اللاعب هذا الصيف، لكن النادي أعطى الأولوية في البداية لمراكز أخرى، والآن أصبح من المستحيل جمع الأموال التي يحتاجها للحصول على اللاعب.

ويبقى السعر الذي يريده يونايتد العقبة الرئيسة، حيث إنه لن يوافق على صفقة تقلّ قيمتها عن 150 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أن بعض أعضاء الجهاز الفني يعتقدون أن بيع بوغبا ليس فكرة سيئة، فإن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد حريص على الاحتفاظ به، وبالتالي حدّد هذا الثمن الباهظ.

وبات يوفنتوس الآن غير راغب في ضم اللاعب، الأمر الذي يترك باريس سان جيرمان وحيداً، وهو النادي الذي تعتمد إستراتيجيته كاملة في الانتقالات على ما إذا كان نيمار سيبقى أو سيذهب إلى برشلونة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة